خدمات

تجربتي مع شركة سمارت لينك

.

تجربتي مع شركة سمارت لينك نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن شركة سمارت لينك تعتبر من أهم وأفضل الشركات الرائدة في مجال حلول مراكز الاتصال الحديثة، وهي شركة من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية وتعتبر أيضًا من الشركات القليلة في هذا المجال ويمكن الاعتماد عليها في الكثير من الأمور، فسوف نتعرف على مميزات الشركة والخدمات التي تقدمها أيضًا.

تجربتي مع شركة سمارت لينك

يمكن التواصل مع شركة سمارت لينك من أجل الحصول على خبرة كبيرة قبل التقدم لسوق العمل، حيث أن الشركة بها المركز الأكبر على الإطلاق للتدريب المهني المتخصص داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم الكثير من الحلول التقنية لكل من يتعامل معها.

اقرأ أيضا

الاستفسار عن طلبات تأشيرات العمل وزارة العمل

شركة سمارت لينك الخليج

والجدير بالذكر أن شركة سمارت لينك الخليج تطلب بين الحين والآخر الكثير من الشباب السعودي من أجل توظيفهم في عدد كبير من الوظائف، ولا تطلب الكثير من الأوراق فلا بد تحضير فقط الأوراق التالية:

  • ينبغي أن يتم تحضير كافة الأوراق الخاصة بالدراسة، وكذلك بطاقة الهوية الوطنية وبطاقة العائلة.
  • تقديم بطاقة الأحوال إلى جانب برنت خاص من خلال موقع طاقات للدعم.

وهناك مقابلة تتم في الشركة مع المسؤولين من أجل التعرف على الدورات التعليمية التي حصل عليها الخريج، أو المؤهل الوظيفي أيضًا، والتعرف على المهارات التي اكتسبها الخريج الجديد من أجل الالتحاق بشركة سمارت لينك، والتي اتخذت شعارًا خاص بها، وهو توفير الحلول المميزة داخل المملكة العربية السعودية في كل ما يخص الأعمال المهنية بالإضافة إلى مراكز الاتصال أيضًا.

كيفية التقديم في وظائف سمارت لينك

  • سيتم الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة وظائف سمارت لينك على الإنترنت.
  • ثم عليكم التوجه إلى تبويب التوظيف وإدخال البيانات المطلوبة بالكامل (المؤهل، رقم الهوية الوطنية، بيانات الحالة الاجتماعية، وبيانات العمل السابق وسبب ترك العمل بالتفصيل، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي حصل عليها الطالب أيضًا).
  • ومن ثم يتم النقر لمرة واحدة على تأكيد الطلب من أجل إرسال الطلب والبت به.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اقرأ شهادتي كيف أحصل على أموال من الشركة

    اسمي Alaadia osima من الجزائر ، والد وحيد ، قبل وفاة زوجي ، ترك لنا الكثير من الديون ، كنت مرتبكة ومحبطة للغاية بشأن كيفية سداد ديون ضخمة. ذات يوم بينما كنت أتصفح الإنترنت ، صادفت شهادة (نورهان) حول كيف ساعده قرض ألباكر في الحصول على القرض. تقدمت SoI بطلب للحصول على قرض بقيمة 85000 دولار لمدة 5 سنوات من الشركة عبر البريد
    (albakerloanfirm@gmail.com). دع العالم يعرف ما تم فعله من أجلي ، لدهشتي الكبرى ، في أقل من 48 ساعة تمت الموافقة على قرضي بمعدل فائدة 2٪. الآن قمت بتسوية ديون زوجي وبدأت حياتي وعملي الخاص. لقد أوفت للتو نذري. لذلك ، إذا كنت تريد أي نوع من القروض لا يقل عن 2٪ ، فاتصل بقرض تجربة Sky على بريدها الإلكتروني
    (albakerloanfirm@gmail.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق