تفسير حلم

تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب

.

سوف أحكي لكم تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب فالكثير من الناس اللذين قد حدث معهم مشاكل مع أحبابهم أو توترت العلاقات بينهم لأي سبباً ما يحتاجون إلى شيء للتقرب إلى أمانيهم، فيتودد الكثير إلى الله ويتقرب إليه راجياً منه حل مشاكله ويدعي أن يجمعه الله عز وجل بأحبابه.

تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب

لقد أجمع العديد من المفسرين والشيوخ على أن سورة طه من السور المكية ولكن يوجد آيتين في السورة نزلت في المدينة المنورة، وهي في الجزء 16 من القرآن الكريم، كما أن لسورة طه فضائل كثيرة مثل:

  • فضائل السورة في استجابة الدعاء: تعد سورة طه من السور التي إذا دعا بها شخص استجاب الله له وقد أمرنا النبي صلى الله عليه وسلم بقراءة سورة طه لأنها اسم الله الأعظم ويتقبل الله الدعاء.
  • ومن فضائل سورة طه أن سيدنا عمر بن الخطاب قد دخل إلى الدين الإسلامي بسبب هذه السورة فعندما سمع السورة قد لان قلبه ودخل إلى الإسلام مع سماع أو آيات له.
  • كما أن لقراءة سورة طه 3 مرات يومياً بعد صلاة المغرب فضل كبير فالكثير من الناس تتبع هذا الأمر ولكن من الخطأ أن نحدد عدد معين له فهذا يعتبر بدعه فلم تأتي في حديث أن نقرأ السورة بعدد معين يومي أو بعد صلاة معينة ولكن من الجيد قراءتها بأي عدد مختلف كما تريد، فقراءة القرآن تزيد من حسناتك وتجعل قلبك لين نظيف وتجلب لك الرزق والسعادة.

تجربتي مع سورة طه 

سوف أقوم بسرد تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب فكنت من فترة طويلة أحب شخصاً وكنا على وفاق كبير، فكان إنساناً طيب القلب حسن الطباع وجاء لخطبتي فوافقت عليه بسبب حسن أخلاقه وطباعة وسيرته الحسنة، وبعد أن تمت خطبتنا وكانت من أحلى أيام حياتي، فقد عشنا سوياً أياماً جميله مليئة بالفرحة والسعادة والحب وكنا نحلم ببيتنا الصغير، وفجأة تغيرنا وحدثت الكثير من المشاكل بدون سبب مقنع، وانقلبت الدنيا وحياتنا رأساً على عقب، وابتعدنا لفترة عن بعض.

ثم سمعت عن فضائل قراءة سورة طه في استجابة الدعاء، فتقربت إلى الله وقرأت سورة طه كثيراً كل يوم ودعوت الله كثيراً بأن يصلح لي الحال ويجلب لي حبيبي، وفي يوم من الأيام تقرب لي هذا الشخص مرة أخرى وقد صلح حاله وندم كثيراً على المشاكل التي حدثت بيننا وتصالحنا واعتذرنا كثيراً إلى بعض وتفهمنا بعض واتفقنا على أن نناقش أي مشاكل تحدث مرةً أخرى بكل هدوء دون شجار أو عناد وأن حبنا في الله سوف يساعدنا على ذلك، ثم اكتملت خطوبتي بحمد الله والآن أصبح زوجي الذي وهبه لي الله ونعيش في سعادة وهناء.

تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب
تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب

تجارب من الآخرين مع قراءة سورة طه

هناك عدة تجارب مع الآخرين قد سمعت عنها مع تلاوة سورة طه:

  • فهناك شاب كان يضيق عليه حالة وكان لا يجد عمل فتقرب إلى الله عز وجل وظل يقرأ سورة طه كثيراً كل يوم تقريباً ويدعي الله أن يفرج له الحال وبالفعل بعد فترة قصيرة فرج الله عنه هذا الغم والضيق وأصبح يعمل في إحدى الوظائف التي كان يريد أن يعمل بها.
  • كما سمعت عن امرأة تأخر حملها فتقربت إلى الله سبحانه وتعالى كثيراً وقرأت سورة طه يومياً ودعت الله باسمه الأعظم أن يفرح قلبها ويرزقها بالذرية الصالحة ولا يحرمها من نعمة الأطفال وبعد فترة أصبحت هذه المرأة بالفعل حامل وشكرت الله عز وجل على هذه النعمة والفرحة.

اقرأ أيضا اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا

من خلال تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب أود أن أقول لكم أن السر في التقرب إلى الله وأن صلاح الحال يأتي بالدعاء والمواظبة على العبادة وعدم اليأس من رحمة الله، فالله قريب من العبد يسمعه في أي وقت وفي أي مكان، فكن دائماً واثق في أن الله سيحقق لك ما تتمناه.

اقرا أيضا

تجربتي مع اية الكرسي

تجربتى مع قراءة سورة يوسف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق