تجارب الاعضاء

تجربتي مع سورة الواقعه

.

تجربتي مع سورة الواقعه نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن سورة الواقعة هي أحد السور القرآنية التي بلغت عدد آياتها 96 آية، كما أنها الآية التي تحمل رقم 56 في القرآن الكريم أيضًا، وهي من السور المكية والتي تناولت الحديث عن أهوال يوم القيمة، وقد ورضت بعض الأحاديث عن فضل سورة الواقعة منها ما هو صحيح ومنها ما هو ضعيف، وسوف نتعرف على تجارب سورة الواقعة سواء في الزواج أو الرزق.

تجربتي مع سورة الواقعه للزواج

هناك الكثير من النساء التي تؤكد على أنها قامت بقراءة سورة الواقعة يوميًا لمدة شهر، وكان قد تأخر زواجها، وأراد الله سبحانه وتعالى لها الزواج عقب مرور هذا الشهر وقراءة سورة الواقعة يوميًا، ولكن هذه هي تجارب واقعية، ولكن لا يوجد حديث شريف أو نصوص تؤكد على صحة هذا القول.

تجارب سورة الواقعة والرزق

كما هو متداول بين الناس أن سورة الواقعة من السور التي تجلب الرزق، والذي يداوم على قراءة سورة الواقعة يوميًا قبل النوم فإنها تمنع عنه الفقر تمامًا، ولكن هذا الحديث هو حديث ضعيف، ونصه هو: من قرأ سورة الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبداً، بينما الحديث الصحيح الذي ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم ورواه الترمذي عن فضل سورة الواقعة فهو: شيبتني هود، والواقعة، والمرسلات، وعم يتساءلون، وإذا الشمس كورت.

اقرأ أيضا

تجربتي مع سورة يس لقضاء الحوائج

أشياء تجلب الرزق والزواج

وفي الواقع أن الأحاديث الصحيحة والنصوص القرآنية عن الرزق واضحة، فهناك بعض الأشياء التي عندما نداوم عليها فإنها تجلب الرزق، ومن بين تلك الأشياء:

  • المداومة على الاستغفار يوميًا، وهناك العديد من الأحاديث الشريفة والآيات التي تتناول فضل الاستغفار، فالزم الاستغفار تفتح لك المغاليق.
  • الالتزام بالصلاة على النبي يوميًا وخصوصًا يوم الجمعة أيضًا يُجلب الرزق.
  • وتعتبر الصدقة من أهم ما يجب أن يلجأ إليه الإنسان الذي يرغب في سعة الرزق أو الذي يرغب في إجابة دعائه، وللصدقة دور كبير في جلب الخيرات ودفع الشرور عن الإنسان في كل مكان بجانب جلب الأرزاق.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع سورة طه لجلب الحبيب

تجربتي مع سورة القدر للرزق

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق