مميزات وعيوب

تجربتي مع سبا دنت

.

تجربتي مع سبا دنت تعتبر الأسنان من أكثر ما يميز الأفراد عن بعضهم البعض والتي يحاول العديد من الأفراد بكل الطرق المحافظة عليها سواء من تغيير اللون أو التسوس ويكون ذلك من خلال المتابعة المستمرة مع الأطباء إلا أن الذهاب إلى الأطباء وخاصة أطباء الأسنان يكلف الأفراد الكثير من الأموال لذا فإنه من خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على جهاز ممتاز لمعالجة تغير لون الأسنان من المنزل.

تجربتي مع سبا دنت

يقوم العديد من الأفراد بالبحث عن تجربتي مع سبا دنت والتي تمكنهم من معرفة إمكانيات ومميزات هذا الجهاز المتميز في علاج تغير لون الأسنان ومن خلال الكلمات القليلة القادمة سوف نتعرف على مميزات الجهاز وطريقة استخدامه.

اقرأ أيضا

تلميع الأسنان بالليزر ما هي مميزاته وعيوبه ومضاعفات تبييض الأسنان بالليزر

مميزات جهاز سبا دنت

  • سبا دنت هو جهاز متميز وسهل الاستخدام حيث أنه يتم استخدامه من المنزل عن طريق إزالته للتصبغات التي تتراكم على الإسنان في سنين طويلة، وأكثر ما يميز الجهاز أن نتائجه تظهر في خلال دقيقتين فقط من استخدامه، فمن خلال المادة الكيميائية التي يعمل بها الجهاز.
  • والتي تستخدم مباشرة على الأسنان يتم إزالة الصبغات على الأسنان بصورة سريعة ولكن يصل لون الأسنان إلي اللون الأبيض الطبيعي لها بعد فترة من الاستخدام في حالة كانت الأصباغ كثيرة للغاية على الأسنان ولكن في حالة كانت بسيطة فإن نتيجة استخدام الجهاز تظهر من أول مرة للاستخدام بشكل ملحوظ.

عيوب جهاز سبا دنت

من الطبيعي في أي جهاز يعمل في الأساس على مواد كيميائية أنه قد يكون له بعض الآثار الجانبية والتي قد تظهر في بعض الحالات أو لا تظهر تمامًا ولكن وجب التنويه أنه في حالة استخدام الجهاز في بداية الأمر قد يحدث بعض الالتهابات في اللثة لمن يعانون من الحساسية تجاه مكونات المادة الفعالة المستخدمة في تبييض الأسنان.

ولكن سرعان ما يزول هذا الالتهاب بعد فترة زمنية بسيطة من الاستخدام قد تصل إلى أسبوع بحد أقصي، وأيضًا هناك بعض الأفراد قد يعانون من بعض المشاكل أثناء تناولهم المشروبات الباردة أو الساخنة نتيجة لاستخدامهم الجهاز.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تقويم الاسنان

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق