تجميل ورشاقة

تجربتي مع زيت النمل لإزالة الشعر وسعر زيت النمل الاصلي

.

جربتي مع زيت النمل لإزالة الشعر ، حيث أن زيت النمل هو زيت يستخرج من بيض النمل، وهو يحتوي على عنصر حمض الفورميك وعنصر النمليك وهذا الزيت يقبل عليه النساء بصورة كبيرة؛ لأنه يساعد في التخلص من الشعر الزائد نهائيًا واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على استعمالات زيت النمل.

تجربتي مع زيت النمل لإزالة الشعر

"<yoastmark

تجربتي مع زيت النمل لإزالة الشعر فهو له فوائد كثيرة يستخدم فيها وهي ترطيب البشرة؛ مما يجعلها أكثر لمعانًا وأكثر إشراقًا، كما أنه يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس.

ويعمل على تلطيف الجلد، ويمنع الالتهابات، كما يساعد في إزالة الشعر وتخفيفه، وعدم كثافته وخاصة في الأماكن الحساسة، وتحت الإبطين، وذلك عند استخدامه وتكراره عدة مرات.

كذلك يعمل على تنقية الجسم من السموم، وهو عامل مساعد في تنشيط فروة الرأس، وتنشيط الدورة الدموية، كما أنه يعالج الجلد أثناء التعرض للحروق، ويدخل في مستحضرات التجميل، والفائدة الأكبر لزيت النمل هي التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيًا، فالكثير من السيدات تشعر بالقلق والحرج أثناء إزالة الشعر.

فكانوا يقومون بعدة طرق للتخلص من الشعر الزائد، ولكنها كانت لا تأتي بفائدة إلا أن زيت النمل شاهد استحسانًا كبيرًا من النساء عند استخدامه؛ فبدأت الكثير من النساء في استخدامه لما له من فائدة كبيرة في إزالة الشعر نهائيًا، والتخلص منه بصورة كبيرة.

اقرأ

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

كيفية استخدام زيت النمل وأضراره

ويستخدم زيت النمل كدهان بعد إزالة الشعر بالسكر أو الشمع، فتنضف الأماكن الكثيفة الشعر جيدًا، ثم وضع زيت النمل مع التدليك بصورة جيدة مع الاستمرار لمدة عشر دقائق، ثم تركه على الجلد حتى يمتصه الجلد جيدًا.

وتكرر هذه العملية أو الطريقة عدة مرات بعد إزالة الشعر، مع استخدام هذه الطريقة بعدما تقوم السيدة بإزالة الشعر؛ حتى يختفي الشعر تمامًا.

ولزيت النمل بعض الأضرار على الجلد؛ لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من عنصر الفورفورال، وهو عنصر كيميائي، يعمل على إضرار البشرة عند استخدامه فترة طويلة.

ويسبب الالتهابات الجلدية، ويصيب الجلد بالفطريات، فننصح باستخدام الزيت بكميات قليلة، واستخدامه بطريقة حذرة لأصحاب الجلد الحساس، والبشرة الحساسة؛ حتى لا يسبب التهاب البشرة واحمرارها، وقد يحدث تورم في الجلد، وعدم وضعه في أماكن حول العين؛ حتى لا يسبب أضرار في العين.

اقرأ أيضا :

زيت السعد لازالة الشعر

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

سعر زيت النمل الاصلي في مصر

اما عن سعر زيت النمل الاصلي في مصر روجا فيبلغ من 70 الي 80 جنيه مصرى.

زيت النمل لأزالة الشعر نهائيا

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق