تجارب الاعضاءزراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

.

عملية زراعة الشعر في مصر من العمليات التي أصبحت منتشرة اليوم وبكثرة بين الكثير من الرجال وقد أصبحت اليوم من الجراحات التي تجرى داخل العديد من الدول العربية والتي من بينها مصر، وقد شهدت تقنيات زراعة الشعر على مستوى العالم تطور كبير وقد أصبحت نتائج زراعة الشعر تتجاوز 99% عند الرجال والسيدات على حد سواء، ومتوفر اليوم أكثر من طريقة مختلفة لزراعة الشعر حتى تتلائم مع الجميع.

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر
تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

تعد مصر اليوم من بين الدول العربية المتقدمة في عمليات زرع الشعر حيث تسعى دائما إلى تطوير الخدمات الطبية المقدمة في ذلك المجال للحصول على نتيجة جيدة، وقد أقدم الكثير من الشباب والرجال على تلك الجراحة من أجل زراعة مقدمة الرأس، كما أن تلك التجارب قد نجحت جميعها في إعادة الشعر مرة أخرى وأصبح دائم، وتتقدم مصر أيضا في عدة مجالات أخرى في زرع الشعر والتي من بينها زراعة اللحية والشارب بالإضافة إلى زراعة شعر الوجه بشكل عام.

خطوات زراعة الشعر

زرع الشعر بالليزر في مصر
زرع الشعر بالليزر في مصر

تتم عملية زراعة الشعر وفقا لتخطيط مسبق من قبل الطبيب المتخصص مع المريض حيث تتم تلك الجراحة بناء على الخطوات التالية في كل مكان على مستوى العالم:

  • بداية يقوم الطبيب بتحديد مكان زراعة الشعر على أن يتم تقسيم تلك المنطقة إلى عدة مناطق صغيرة على حسب اتجاه الشعر حتى يبدو متناسقا مع الشعر الطبيعي في النهاية.
  • يتم استخدام مخدر موضعى على فروة الرأس حتى لا يشعر المريض بأي لم يذكر طوال فترة العمل ويكون المريض في وعيه التام تحت ذلك المخدر.
  • يقوم الطبيب المعالج بأستخدام أدوات الاقتطاف للحصول على بصيلات من المناطق المانحة على أن يتم الاحتفاظ بتلك البصيلات في محلول معين حتى يتم الحصول على أفضلها لزراعتها في مناطق الصلع.
  • يتم زراعة البصيلات الجيدة من الشعر في مناطق الصلع على أن يتم مراعاة اتجاة نمو الشعر في كل منطقة حتى تحصل على نتيجة مثالية.
  • تأخذ تلك الجراحة وقت يصل إلى 6 ساعات أو أكثر بينهم فاصل على حسب المنطقة المزروعة.

تجارب زراعة الشعر 2022

تجربتي مع زراعة الشعر بالصور
تجربتي مع زراعة الشعر بالصور

من خلاصة تجارب زراعة الشعر التي مرت بنا نستخلص الاتي لضمان نجاح العملية :

  • خبرة الطبيب المعالج وتمكنه من عمله .
  • جودة المركز الذي تتم به العملية .
  • التزام المريض بتعليمات الطبيب و نصائحه.
  • الاهتمام بمرحلة ما بعد العملية وتنفيذ البرنامج بكل دقة.
تجربتي الفاشلة مع زراعة الشعر
تجربتي الفاشلة مع زراعة الشعر

لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموضوعات التالية :

فيتامينات بعد زراعة الشعر

افضل غذاء بعد زراعة الشعر

افضل شامبو بعد زراعة الشعر

طريقة النوم بعد زراعة الشعر

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر

استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر

بخاخ بعد زراعة الشعر

تغطية الرأس بعد زراعة الشعر

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق