تجارب الاعضاء

تجربتي مع رياضة الخمسه ميل

.

تجربتي مع رياضة الخمسه ميل قد أفادتني كثيراً خاصة أنني أعاني من زيادة كبيرة في الوزن وكنت أرغب بأن احصل على جسم نحيف، وبعد أن التزم مع رياضة الخمسة ميل فقدت أكثر من 4 كيلو جرام في خلال أسبوع وعدة أيام، وكنت في حالة من الذهول لعدم تصديق من أ،،ي قد توصلت لتلك النتيجة في وقت قياسي واقتنعت أن التزامي بممارسة التمارين سوف تساعدني على خسارة الأكثر واحصل على ما رغبت.

تجربتي مع رياضة الخمسه ميل

قررت أن أجعل الجميع يتعرفوا عن ما هي رياضة الخمسة ميل بعد أن قمت بخوضها وحصلت منها على ما كنت أرغب من نتائج فعالة، فهي تكون بديل لرياضة المشي المنزلي بما معنى أن الجميع يمتلك القدرة على المشي في المنزل ولكن بمسافات قليلة أو المشي في المكان لمدة زمنية يمكن أن تستغرق ساعة واحدة فقط.

حيث تعتبر رياضة الخمسة ميل واحدة من التمارين الهامة جداً والتي تحتوي على الكثير من الفوائد، فهي تعمل على حرق الدهون المتراكمة داخل الجسم وبالتالي تخسرين الوزن، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة الأيض في الجسم وتزيل الشحوم والدهون الموجودة في جميع مناطق الجسم.

اقرأ ايضا تجربتي مع الدراجة الثابتة في انقاص الوزن وازالة الدهون

نبذة عن رياضة الخمسة ميل

تضم رياضة الخمسة ميل على خمسة شرائح تمثل كل شريحة في ميلاً واحداً، كما يساوي الميل الواحد حوالي كيلو وستمائة متراً، ولابد من أن تم ممارسة هذه الرياضة في غصون ساعة، وهو يساوي المشي لحوالي ثمانية كيلو متر.

فهو من التمارين التي تعطي نتائج سريعة في خسارة الوزن، بجانب أنه يعمل على حرق الدهون بكثير من مناطق الجسم بسرعة ملحوظة، كما أنه يساعد على خسارة ما يقارب 3 كيلو جرام خلال 10 أيام فقط.

أهم مميزات تجربتي مع رياضة الخمسه ميل

يوجد العديد من المزايا التي جعلتني أصر على أن أكمل في تجربتي مع رياضة الخمسه ميل ومنها ما يلي:

  • يتميز عن غيره من التمارين أنه يساعد على خسارة أكثر من 3 كيلو جرام في خلال 10 أيام تقريباً.
  • يعمل على حرق الدهون والشحوم المتركزة بجميع مناطق الجسم مثل البطن والفخذين والأرداف.
  • يعد من التمارين التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، فيما عدا الحامل والأشخاص التي تعاني من مشكلات صحية.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع رياضة الخمسه ميل

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق