تجارب الاعضاء

تجربتي مع رقية الشعر

.

تجربتي مع رقية الشعر واحدة من الحلول السحرية للكثير من السيدات والبنات، من منا لا يعاني من تساقط شعره بكثرة وقامت بالبحث عن الكثير من التجارب والوصفات ولكن جميعها باءت بالفشل، مما أدى إلى تدمير نفسية الكثيرات فالشعر تاج المرأة ومصدر هام لجمالها، لذا سأقدم لكم في المقال التالي طريقة سحرية لعلاج الشعر.

تجربتي مع رقية الشعر

مشكلة تساقط الشعر تعتبر من أصعب المشاكل التي من الممكن أن تواجه أي فتاة على الاطلاق حيث تسعى للعديد من الحيل لوقف تلك الازمة ولكن لا فائدة تجدي، فهنا عليكِ التفكير في احتمالية إصابة شعرك بالسحر أو العين الحاسدة، وبالطبع ذلك لم يكن ضمن تفكيرك.

فحينها عليكِ القيام برقية شعركِ ببعض الآيات القرآنية المعنية بذلك الامر واتباعها للحد بإذن الله من تساقط الشعر وتحويله من شعر خشن وخفيف إلى شعر ناعم وغزير كما كان من قبل، فقط يجب تواجد اليقين الداخلي لديكِ بأن الله هو الشافي.

كيف أعرف أن شعري مصاب بالسحر

هناك بعض الاعراض التي يسهل من خلالها التأكد بأن شعرك مصاباً بالسحر، ومنها

  • تساقط الشعر من الجهة الامامية.
  • ظهور حشرات الشعر ويصعب التخلص منها بأي الحيل.
  • تحول طبيعة الشعر بشكل جذري من ناعم وطويل أي شعر خشن وخفيف.
  • تواجد سرعة في ضربات القلب.
  • العرق الشديد وشحوب بالوجه.

علاج الشعر من خلال الرقية الشرعية

الاعتماد على الرقية الشرعية في علاج الشعر المتساقط والخشن أمر منتشر بشدة في الفترة السابقة وأظهر نجاحاً كبيراً في الفترة الحالية ومن خلال تجربتي مع رقية الشعر، يمكنك القيام بها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • من الممكن القيام بالرقية الشرعية من خلال قراءة الايان القرآنية على المياه ومن ثم تطبيقها على الشعر، والبعض الأخر يقوم بالقراءة على زيت الزيتون، والرقية تكون كالاتي
  • قراءة آية الكرسي وسورة الفاتحة وسورة الفلق والإخلاص والناس، وخواتيم سورة البقرة، ثلاث مرات.
  • ومن ثم عليكِ قراءة ذلك الدعاء “اللهم يا حي يا قيوم يا من برحمتك أستغيث، يا من أنبت الأشجار، وفلق الحب والنوى، أنبت جذور شعري، يارب يا من أخرجت من الماء كل شيء حي اخرج شعري فإنك على كل شيء قدير، يامن جعلتني ملكة بالشعر عدلي شعري في أفضل صورة، واخرج كل العيون التي تصيبه فأصابته بشدة”.
  • “اللهم أخرج من شعري كل عين أصابته فأسقطته وشوهته، وكل عين رأته جميلاً فأرهقته، اللهم اشفي شعري من كل داء ألم به، اللهم رد لي شعري في أجمل شكل، اللهم اشفني شفاءً لا يغادر سقماً، واشفي شعري فإنك أن بي رحيم، يا مجيب الدعاء استجب لي إنك على ذلك قدير، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً”.
  • ومن ثم قومي باستخدام الماء أو تطبيق زيت الزيتون كدهان يومي للشعر.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق