تجارب الاعضاء

تجربتي مع دعاء سهيل

.

تجربتي مع دعاء سهيل والتي يمكن للجميع أن يتعرف عليها، وذلك بهدف الاستفادة منها، والعمل على تطبيقها، حيث يعاني الكثير من الناس من السمنة والوزن الزائد، خاصة الزيادة في منطقة البطن والأرداف، وتعتبر النساء أكثر عرضه للسمنة والبدانة من الرجال، وقد يبحثن عن بعض الطرق والوصفات، والتي تعمل بدورها على تنزيل الجسم لما هو مطلوب، ومع دعاء سهيل يمكن أن نتعرف على أفضل طرق التخسيس، وكيف يمكن التواصل معها، وذلك من خلال الدخول لموقع – تجربتي – ومتابعة المقال التالي.

تجربتي مع دعاء سهيل

تجربتي مع دعاء سهيل
تجربتي مع دعاء سهيل

يمكننا أن نتعرف على تجارب البعض مع دعاء سهيل، والتي استطاعوا من خلالها الوصول للوزن المثالي المطلوب، والنزول بحجمهن نزولًا طبيعيا، يتناسب فيه الوزن مع الطول، ومن تلك التجارب ما يلي:

تحكي السيدة عفاف حسن عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من مشكلة الوزن الزائد، حيث كان يبلغ وزني 85 كيلو جرام، وكان طولي 158 سم، وكنت أحتاج للنزول بالوزن إلى ما يقرب من 25 كيلو جرام، وقد قمت بإتباع العديد من الوصفات، والتي لم تجدي معي نفعًا، ثم سمعت عن الدكتورة دعاء سهيل استشاري التغذية العلاجية والتخسيس، وطريقة عملها من أجل تنزيل الوزن، ومن ثم تواصلت معها أون لاين، وقمت بإتباع بعض النصائح من خلالها، وكانت النتائج بالنسبة لي مذهلة، حيث استطعت في خلال شهر النزول بالوزن للمطلوب.

كورس التخسيس دعاء سهيل

تقوم الدكتورة دعاء سهيل بتقديم عدد من الكورسات، وذلك بهدف النزول بالوزن لما هو مطلوب، وكذلك يمكن من خلاله التخلص من ترهلات البطن، وايضًا التقليل من الأرداف والفخذين، حيث تشرح ذلك وتقول:

  • في حال الإحساس بالجوع أثناء الليل، فإنه يمكن تناول بعض الأعشاب مثل أعشاب الكروميوم والكريز والراسبيري وهم اعلى الأعشاب التي تساعد على حرق الدهون.
  • من المهم أن يكون تركيز الراسبري 6000 وهو ما يعادل 40 ثمرة راسبري، حيث أن تلك هي النسبة المصرح بها دوليا حتى يفتت الدهون أو يعيد توزيعها مرة أخرى.
  • يجب الحرص على ممارسة الرياضة، حيث يمكن ممارسة المشي، وكذلك يجب الالتزام بجدول ثابت يتم من خلاله تنظيم الأكل بشكل يومي للوجبات الثلاث.
  • هناك كريمات يمكن استخدامها للتنحيف، ويجب أن نستخدم ما هو مصرح به من قبل وزارة الصحة، وأن نتجنب ما يباع بشكل عشوائي، وذلك لتجنب الضرر.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع القرفة للتنحيف والطريقة الصحيحة لاستعمالها

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق