تجارب الاعضاء

تجربتي مع خدمة راحه – تجربتي مع سماسكو للاستقدام

.

تجربتي مع خدمة راحه فهي خدمة توفرها شركة سماسكو لتوفير العمالة المنزلية والعادية والفنية، وتعتبر شركة سماسكو من أولى الشركات السعودية التي حصلت على ترخيص رقم 1 من وزارة العمل السعودية باستقدام العمالة للقطاعين الخاص والحكومي، كما أنها توفر خدمة استقدام العمالة للغير.

تجربتي مع خدمة راحه

استطاعت الشركة منذ بدايتها من توفير أكثر من ثلاثين ألف عامل وعاملة للخدمات المنزلية على كفالة الشركة، كما يوجد لدى الشركة العديد من الأنواع لخدمة راحة بحسب احتياج العميل لها وحسب الإمكانيات المادية له، وتقدم جميع الخدمات بقدر كافي من الأمان والخصوصية بحسب ما يتناسب مع عادات المجتمع السعودي.

أنواع خدمة راحه

توفر خدمة راحه العديد من الأنظمة التي تتناسب مع كل ظروف المواطنين السعوديين، وتوفير راحه العمالة المؤقتة دون الحاجة للإقامة للقيام بالأعمال المنزلية على أكمل وجه وهذه العمالة تكون بنظام المحاسبة بساعة العمل، ولكنها تقدم أفضل مستوى من الخدمات من خلال العمالة المدربة، وأفضل أنواع المنظفات المستخدمة.

كما توفر الخدمة للعملاء خدمة الاشتراك الشهري في الخدمات المنزلية بعدد معين من الساعات خلال أيام محددة في الشهر، ومن مميزات هذه الخدمة بأنه يتم توصيل العاملة إلى المكان المحدد في المعاد، كما تبدأ تكلفة الاشتراك الشهري لهذا النظام من 45000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا طريقة استخراج تأشيرة خادمة

كما توفر مجموعة من العاملات المدربين تسمى بعاملات الضيافة والتي يحتاجها العملاء في المناسبات الخاصة والأفراح لديهم، ولكن هذا النظام يحتاج من العميل الاشتراك المسبق بوقت كافي وتكون من عدد 2 عاملة ومشرفة واحدة لمدة 4 ساعات بتكلفة تقدر بحوالي 480 ريال سعودي.

لدينا عمالة مخصصة لمجالسة الأطفال أثناء عمل الأم، و مجالسة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الاعتناء بكل احتياجاتهم من مواعيد الدواء والنظافة الشخصية والطعام المناسب لهم وأمور الترفيه ويوجد على هذا النظام عقود لمدة 3 أشهر و6 أشهر وسنة وسنتين.

مزايا خدمة راحة

  • توفر الخدمة إمكانية الحصول على العامل أو العاملة عن طريق الهاتف.
  • الحصول على العمالة التي تتناسب مع احتياجات وإمكانيات كل عميل.
  • إمكانية دفع تكاليف الخدمة من خلال البطاقة الإلكترونية.
  • عمالة مدربة على أعلى مستوى.

اقرأ ايضا :

طريقة استخراج تأشيرة عاملة منزلية

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق