تجميل ورشاقة

تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر

.

تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن حليب جوز الهند واحد من أهم المنتجات التي يمكن استخدامها لعلاج العديد من المشاكل التي تتعلق بالشكل لمختلف الأعمار سواء كبير أو صغير، كما أنه يمكن اللجوء إليه حتى وإن كنت تستخدم منتجات طبية للعناية بالشعر.

تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر

هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن نحصل عليها من خلال حليب جوز الهند على الشعر حيث أننا يمكن أن نحصل على تطويل الشعر بالإضافة إلى تنظيف فروة الرأس وكذلك يمكن أن يساهم حليب جوز الهند في لمعان الشعر والتخلص من التقصف وعلاج مشكلة الجفاف التي تواجه الشعر أيضًا، ويمكن استخدامه بالطريقة التالية:

حليب جوز الهند لتطويل وتكثيف الشعر

ويمكن استخدام حليب جوز الهند في تطويل وتكثيف الشعر عن طريق تدليك فروة الرأس به ويترك على الشعر لمدة لا تقل عن خمس ساعات، وعقب انتهاء هذه المدة سنقوم بغسل الشعر ويمكن أن يتم غسل الشعر بالمياه الفاترة فقط أو بالشامبو ولكن لا بد أن يكون خاليًا من أي مادة كيميائية.

تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر

اقرأ أيضا

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

وصفة حليب جوز الهند لتنعيم الشعر

ويمكن أن تحصل على تنعيم الشعر من خلال وصفة حليب جوز الهند وذلك عن طريق وضع حليب جوز الهند في وعاء ومن ثم سنقوم بإضافة كوب من عصير الليمون وبعدها نقوم بوضعها على الفروة لمدة نصف ساعة فقط، ومن ثم سنقوم بغسل الشعر جيدًا بالمياه الفاترة فقط.

وصفة حليب جوز الهند لتكثيف الشعر

ويمكن استعمال حليب جوز الهند في تكثيف الشعر وإنبات شعر مقدمة الرأس من خلال وضع كمية مناسبة من زيت الخروع عليه، والدمج فيما بينهم جيدًا وبعد ذلك سنقوم بوضع الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة واحدة فقط، بالإضافة إلى أن بعد ذلك سنقوم بغسل الشعر جيدًا بالمياه الفاترة.

تجربتي مع حليب جوز الهند لفرد الشعر

ويمكن استخدام تلك الخلطات والوصفات بشكل متكرر مرة واحدة في الأسبوع، ويمكن استخدامها أيضًا لفترة طويلة حيث أنه يعتبر من الروتين الخاص بالعناية بالشعر اليومي.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع زبدة الشيا للشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق