تجارب الاعضاء

تجربتي مع حليب الأم للبشرة

.

تجربتي مع حليب الأم للبشرة انقلها لكم حبث تعتمد النساء الكثير من المواد الطبيعية على بشرتهم للحصول على النضارة التي يحلمون بها دائمًا، ولكنها في الكثير من الأوقات تكون غريبة بدرجة كبيرة، ولهذا سنتحدث اليوم عن تجربتي مع حليب الأم للبشرة، والتي تعد من الوصفات الغريبة ولكنها أتبعت من قديم الزمان، حيث ان حليب الأم غني بالكثير من الفيتامين والعناصر الغذائية التي لا يمكن الاستغناء عنها للمداومة على صحة جيدة للبشرة والجسم عامة.

تجربتي مع حليب الأم للبشرة

كما ذكرنا أن حليب الأم يحتوي على الكثير من الفيتامين والأحماض ومن أهمها حمض اللوريك الذي يتضمن في تكوينه الكثير من العناصر المضادة للبكتريا والوقاية من الإصابة بالالتهابات المختلفة، وهذا ما يجعل اتباع وصفات قناع حليب الأم من العلاجات الفعالة في محاربة ظهور وتكون حب الشباب بأنواعها المختلفة وحل الكثير من المشاكل التي تتعرض لها البشرة الحساسة.

وقد اعتمدت الكثير من مراكز التجميل الأمريكية في تقديم المستحضرات العلاجية الخاصة بهم على كميات من حليب الأمهات المسجلين لدى بنوك الحليب المعتمدة هناك، كما تقوم بإجراء بعض الفحوصات المعملية عليه للتأكد من خلوه من أي ملوثات، ومن بعد ذلك يمكن استخدامه في:

  • التنظيف الدوري العميق للبشرة.
  • إزالة مستحضرات التجميل الثقيلة.
  • كمرطب لبشرة الشفاه بعد الجفاف العميق.

تعتمد النساء الكثير من المواد الطبيعية على بشرتهم للحصول على النضارة التي يحلمون بها دائمًا، ولكنها في الكثير من الأوقات تكون غريبة بدرجة كبيرة، ولهذا سنتحدث اليوم عن تجربتي مع حليب الأم للبشرة

 

فوائد حليب الأم للبشرة

  • وتبعًا للكثير من الأبحاث والدراسات التي أجريت على حليب الأم تبين أن تطبيقه على البشرة بصورة مستمرة يقوم حينها بنفس نتائج حقن البوتكس التي تقدم بالمراكز بأسعار عالية، فضلًا على أنه عنصر طبيعي لا ينتج عنه أي أثار جانبية.
  • كما يساعد احتوائه على مضادات البكتريا والالتهابات على القضاء على السموم المختلفة التي تتكون على البشرة مكونة الدمامل والبثور بأنواعها.
  • يساعد تطبيق قناع حليب الأم على فترات متقاربة على تمتع البشرة بالصفاء والنضارة التي تحلمين بها والقضاء على أي شوائب ورواسب يمكن أن تعكر صفوها.

طريقة استخدام حليب الام للبشرة

  • للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة من حليب الأم للبشرة يمكنك مسح وجهك بما يعادل ملعقة من حليب الأم وتركه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، كما يمكن خلطه بالقليل من حليب جوز الهند.
اقرأ أيضا :
تجربتي مع القسط الهندي للبشرة وعلاج الكلف
تجربتي مع زيت الورد للبشرة والوجه

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق