تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب كليمن

.

تجربتي مع حبوب كليمن او كما يطلق عليه بالإنجليزية Climen Tablet ، ترتبط بانقطاع الطمث وسن اليأس، وتعالج فشل المبايض الأولي، ويتم استخدامه في علاج المشاكل التي لها علاقة بالهرمونات المختلفة، وتقلباتها، وتأثيرها على الدورة الشهرية، ويمكن أن أعرض تجربتي مع حبوب كليمن بشكل تفصيلي لكي يستفاد منها باقي السيدات اللاتي لديهن أي من المشاكل السابقة، والتي تؤثر على الحمل بشكل كبير.

تجربتي مع حبوب كليمن

تجربتي مع حبوب كليمن
تجربتي مع حبوب كليمن

يمكنني التحدث عن تجربتي مع حبوب كليمن، حيث أنني لاحظت عدم انتظام في الدورة الشهرية لدي، وبدأ الأمر بعدم انتظام بسيط، ثم بعد ذلك أصبح ملحوظ للغاية، مما جعلني ألجأ لإحدى صديقاتي لسؤالها عن السبب، فكانت الإجابة أنه ربما يكون لدي خلل في الهرمونات، وأنني يجب زيارة الطبيب.

وبالفعل ذهبت إلى طبيب أمراض النساء لاستشارته، وطلب مني بعض التحاليل، وقمت بإجراءها، وقد أظهرت فعلاً أنه يوجد لدي نقص في بعض الهرمونات الخاصة بجسمي، فقام الطبيب بصرف حبوب كليمن، وانتظمت عليها، وتم حل مشكلتي وعلاجي بفضل الله.

بعض التجارب الأخرى

التجربة الأولى

حيث تقول إحدى الفتيات عن تجربتها في سن المراهقة، حين ظهرت لديها حبوب متناثرة في الوجه، مما أثر على مظهرها، وجمالها، وقامت على الفور بزيارة الطبيب المختص، الذي وضح لها أن ظهور هذه الحبوب أمر طبيعي في هذه المرحلة العمرية.

وذلك نظرًا لحدوث اضطرابات في بعض الهرمونات، وقام الطبيب بصرف حبوب كليمن، التي ساعدت في تعويض الجسم عن النقص في بعض الهرمونات، وبالتالي اختفت الحبوب، وأصبحت البشرة أكثر نضارة.

التجربة الثانية

حيث قالت إحدى السيدات أنها عندما كانت تريد استخدام حبوب كليمن، حظرها الكثيرين من أن هذه الحبوب تؤثر على الحمل، وتمنع حدوثه، وعند القيام بسؤال الطبيب المختص صرح لها بأن هذه الحبوب لها تأثير طفيف على عدم حدوث الحمل، ولكن ليس لديها القدرة على منعه، نظرًا لاحتواءها على هرمونين هما الإستروجين، والبروجسترون.

وبعد تجربتي مع حبوب كليمن يمكنني القول أنها من الحبوب الآمنة، التي يتم استخدامها لتعويض الجسم عن الهرمونات التي تنقصه، والتي تكون فعالة للغاية، ويعتمد عليها الكثير من الأطباء.

سعر حبوب كليمن

Climen سعر
Climen سعر

اما عن سعر حبوب كليمن قيبلغ 33.70 ريال سعودي .

اقرا أيضا :

تجربتي مع حبوب الاستروجين

تجربتي مع سيكلوبروجينوفا Cyclo Progynova أقراص لانتظام الدورة الشهرية

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق