تجميل ورشاقة

تجربتي مع حبوب فات لوس للتخسيس السريع وحرق الدهون

.

تجربتي مع حبوب فات لوس وهي من أكثر الحبوب استخداما في مجال التخسيس والنحافة ويرجع سبب الأقبال عليها أنها لا تستخدم فقط للتخسيس ولكنها أيضًا تساعد على المحافظة على جمال البشرة ونضارتها حيث أن الكبسولات تحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة بالجسم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على مميزات هذه الكبسولات ومدي فعاليتها على الأفراد.

تجربتي مع حبوب فات لوس

تجربتي مع حبوب فات لوس

من خلال تجربتي مع حبوب فات لوس تعرفت على مميزاتها وإمكانياتها المذهلة في التخسيس وإنقاص الوزن بصورة ملحوظة وملفتة للنظر وهذا من أول أسبوع استخدام للكبسولات، ومن أهم مميزات المنتج سهولة الحصول عليه سواء عن طريق الشركة المنتجة أو الموزعين المعتمدين في مصر.

تتكون الكبسولات من مجموعة من الأدوية الصينية القديمة بالإضافة إلى العديد من التقنيات الحديثة في الأدوية، كذلك وتحتوي الكبسولة على العديد من المواد الطبيعية والأعشاب مثل الخل الخيزران، ورقة الزعرورة لوتس، وليغونوم، مادة الجابونيكا، بالإضافة إلى نكهة العرق سوس المفضلة لدي جميع المستخدمين.

ويتم أخذ الجرعة عبارة عن قرص واحد يوميًا بعد الافطار، كذلك ومن المميز في الكبسولات أنها تتجنب جميع الأعراض الجانبية التي تحدث في كثير من أدوية التخسيس الموجودة حاليًا، وقد تم معرفة ذلك من خلال التجارب السابقة للمستخدمين.

اقرأ ايضا

تجربتي مع تجميد الدهون

مميزات حبوب فات لوس

  • من أهم مميزات هذه الحبوب أن نتائجها في التخسيس تظهر في خلال أسبوع واحد فقط.
  • كذلك تحتوي على مواد وفيتامينات تساعد على نضارة البشرة وشد الجلد.
  • يتم نقص الوزن بمعدل من خمسة إلى عشرة كيلو في الشهر الواحد.
تجربتي مع حبوب فات لوس
تجربتي مع حبوب فات لوس

الآثار الجانبية للحبوب وموانع الاستعمال

لا توجد آثار جانبية تذكر للحبوب سواء من الغثيان أو الضيق أو الإسهال، ومن خلال تجارب العديد من الأشخاص كل ما قد يحدث هو الشعور بالقليل من الصداع، وهذا نادرًا ما يحدث.

أما عن موانع الاستعمال فيمنع استخدامه

  • للحوامل وأثناء فترة الرضاعة للسيدات.
  • لمرضي الضغط والسكر.

سعر حبوب فات لوس

ويتوفر المنتج في مصر بسعر رمزي جدًا وفي متناول الكثير من الأشخاص وهو أربعمائة جنيه مصري فقط ويكون للعبوة الواحدة وتتكون من ثلاثون كبسولة.

حبوب فات لوس من النهدي

حبوب فات لوس من النهدي
حبوب فات لوس من النهدي

تتوفر حبوب فات لوس في النهدي فاتلوس 120 مجم 80 كبسول بسعر 115٫45 ريال سعودي .

اقرأ أيضا تجربتي مع كويك سليمنج

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق