الطب والصحة

تجربتي مع حبوب شامبكس للاقلاع عن التدخين

.

‫تجربتي مع حبوب شامبكس للاقلاع عن التدخين نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن هناك الكثير من الناس يرغبون في التوقف عن التدخين ولكن قد لا يكونوا قادرون على ذلك ويمكن الاعتماد الآن على حبوب شامبكس من أجل التخلص من التدخين وهو عبارة عن أقراص يتم تناولها ومن ثم تؤهل الدماغ إلى أن تلك الحبوب تشبه كثيرًا النيكوتين المتاح في السجائر وبالتالي يتم التوقف عن التدخين بسهولة وسوف نتعرف على مميزات وعيوب تلك الحبوب بالتفصيل وأعراضها الجانبية.

‫تجربتي مع حبوب شامبكس للاقلاع عن التدخين

يمكن أن تم تناول حبوب شامبكس حبة واحدة فقط في اليوم الواحد وذلك لمدة ثلاث أيام، بينما بعد ذلك نقوم بالحصول على حبتين في اليوم الواحد وهذا لمدة لا تقل عن 12 أسبوع، وسوف نبدأ بجرعة 0.5 ملجم، بينما تصل في نهاية الجرعة بالتدريج إلى 1 ملجم، وبعد اتخاذ قرار بالتوقف عن التدخين ينبغي التوقف أيضًا عن الدواء قبلها بأسبوع واحد على الأقل.

تحذيرات دواء شامبكس للتدخين

  • لا ينصح بأن يتم تناوله في فترة الحمل وكذلك في فترة الرضاعة على الرغم من أنه لم يثبت إلى الآن أنه قد يسبب مشكلة للحامل أو المرضعة.
  • ينبغي أن يتم مراجعة الطبيب أولًا قبل أن يتم استعمال الدواء للأولاد قبل سن 18 عام، بالإضافة إلى أن كبار السن ينبغي أن يتناولون الجرعة تحت إشراف طبي أيضًا.
  • في حالة دخول العمليات ينبغي أن يتم إخبار الطبيب المختص بأنك تتناول هذا الدواء والجرعة التي تتناولها أيضًا.
  • مرضى الكلى أو القلب ينبغي عليهم استشارة الطبيب المعالج بالدواء قبل الحصول عليه وكذلك مرضى الاضطرابات العقلية أيضًا.

اقرأ

افضل كريم لتجاعيد العين مجرب

الأعراض الجانبية لشامبكس

في الكثير من الأحيان من الممكن أن يسبب الدواء النعاس وهذا من أهم الأعراض الجانبية، ولذلك ينصح بعدم تناوله لمن يقود السيارات، كما أنه من الممكن أن يسبب صداع، كما أنه قد يسبب غثيان أو تقيؤ، ولكن احتمال حدوث ذلك قليل، ولكن النعاس هو من أكثر الأعراض الجانبية شيوعًا بين مستخدمي الدواء.

سعر champix في مصر 2021

  • سعر دواء champix اقراص الجرعة الاولي 250 جنيه مصري .
  • سعر دواء champix اقراص الجرعة الاولي 270 جنيه مصري .

سعر champix في السعودية 2021

  • سعر شامبكس 1 مجم 28 قرص 177٫85 ريال سعودي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق