تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب جينيرا وطريقة استخدام حبوب جينيرا لاول مرة

.

تجربتي مع حبوب جينيرا وطريقة استخدام حبوب جينيرا لاول مرة ، من أشهر حبوب منع الحمل التي تتداول بين السيدات حبوب جينيرا وسوف نتعرف اليوم من خلال هذا المقال علي موقع تجربتي علي تجربة احدي السيدات مع حبوب جينيرا ونتعرف ايضا علي مميزات وعيوب جينيرا وايضا سعر اقراص جينيرا .

تجربتي مع جينيرا

تجربتي مع حبوب جينيرا

نبدأ هذا المقال بالتعرف اولا علي بعض التجارب مع اقراص تجربتي مع حبوب جينيرا  حيث تقوا اول سيدة اخذنا رأيها انها بعد الزواج انجبت طفلة جميلة وذهبت الي طبيبها ليكتب لها حبوب لمنع الحمل فوصف لها حبوب جينيرا وداومت علي استعمال هذه الحبوب بامان ودون أي مشاكل طوال فترة رغبتها في منع الحمل.

اما التجربة الثانية فقد اخبرتنا صاحبتها ان هذه الحبوب بعد ان استعملتها لمدة سببت لها زيادة كبيرة في وزنها لذا اضطرت للبحث عن وسيلة اخري .

ثالث تجربة هي لسيدة كانت تعاني من تكيسات المبايض الامر الذي سبب لها نزيف شديد وكانت ترضع مما اصابها بالانيميا وذهبت الي الطبيب الذي نصحها باستخدام حبوب جينيرا وبالفعل نجحت حبوب جينيرا في تنظيم الدورة الشهرية رفع الدم .

وتقول احدي السيدات انها كانت تستخدم حبوب الرضاعة ولكنها أثرت على حالتها الصحية وكانت تشعر بالغثيان دوما فقررت استشارة طبيبتها لتغيير نوع الحبوب ونصحتها باستخدام حبوب جينيرا وبالفعل تحسنت حالتها مع جنيرا.

وخلاصة التجارب ان جينيرا رغم بعض العيوب الا انها من افضل الحبوب التي تستعمل لمنع الحمل لان العيوب متواجدة في كل الانواع.

طريقة استخدام حبوب جينيرا لاول مرة

استخدام حبوب جينيرا مع الرضاعة
استخدام حبوب جينيرا مع الرضاعة

في حالة تناول الحبوب لأول مرة يتم تناول اول حبة من الشريط في ثاني أيام الدورة  والاستمرار في تناولها يوميا في نفس الموعد حتي انتهاء الشريط ثم يتم التوقف إلى ان تنزل الدورة الشهرية وبعد ذلك يتم البدء بالعلبة الجديدة في خامس ايام الدورة .

اقرأ ايضا تجربتي مع كبسولات منع الحمل

الآثار الجانبية لحبوب جينيرا

والان نتعرف سويا علي عيوب حبوب جينيرا :

  • زيادة في الوزن بشكل ملحوظ.
  • حدوث اضطرابات الدورة الشهرية كما انها تقلل الرغبة عند الزوجة.
  • قد تؤدي الي مشاكل بالجهاز الهضمي وتسبب قئ واسهال.
  • مشاكل في الرؤية احيانا مع تقلب في المزاج.
  • زيادة الافرازات المهبلية وقد تكون رائحتها كريهه.

سعر حبوب جينيرا 2023

نختم المقال بسعر الحبوب الذي يبلغ 69 جنيه مصري للعبوة 21 قرص.

ختاما قدمنا لحضراتكم تجربتي مع حبوب جينيرا وطريقة استخدام حبوب جينيرا لاول مرة وان كان لديكم اى سؤال اتركوه بالتعليقات علما بان صاحب الموقع وكاتب المقال صيدلي سيقوم بالرد عليكم مع دعواتنا لكم بالسلامة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع سيكلوبروجينوفا Cyclo Progynova أقراص لانتظام الدورة الشهرية

تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى