تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب الفحم

تجربتي مع حبوب الفحم ، حبوب الفحم أو الاسم الشائع لها أوكاربون من أشهر الأدوية التي يستخدمها العديد من الأشخاص وخاص مرضى القولون العصبي للقضاء على أعراضه المزعجة ومن أشهر الغازات والانتفاخات المتكررة، يعرفكم موقع تجربتي على أحد التجارب الفعلية التي مر بها المرضى مع هذه الحبوب من خلال هذا المقال.

تجربتي مع حبوب الفحم

تجربتي مع حبوب الفحم

أنا أعاني من فترة طويلة من مشكلة القولون العصبي والذي تسبب في ظهور العديد من الانتفاخات والإصابة بالإمساك فقام الطبيب بوصف مجموعة من العلاجات كان من بينها حبوب الفحم والتي تعمل بمثابة ملين تساهم في تطهير الأمعاء والمعدة والتخلص من أي انتفاخات موجودة في البطن، بالفعل بدأت في استخدامها ولاحظت تحسن كبير في مشكلة الإمساك والغازات لدي.

ساعدتني حبوب الفحم كثيرا بالفعل في التخلص من مشاكل القولون المزعجة وأصبحت أشعر بارتياح أكبر من السابق قبل اللجوء لاستعمال حبوب الفحم كجزء من علاجي الأساسي.

تجربتي مع حبوب الفحم

تجربتي مع حبوب الفحم لا تقف هنا حيث أنني لم أكن أعرف أن حبوب الفحم لها استخدامات أخرى وأنها لا تقتصر فقط على علاج مشاكل الهضم والغازات فقرأت في أحد المواقع عن فوائدها الممتازة لتفتيح البشرة والحصول على بياض مميز.

الطريقة الصحيحة لعمل هذا القناع لتبييض البشرة يكون من خلال طحن قرصين من حبوب الفحم وإضافة 3 ملاعق من هلام الصبار النقي ووضعت المزيج على بشرتي بالكامل وتركته لمدة ربع ساعة، بعد مرور ربع ساعة قمت بغسل وجهي بالماء الفاتر بصورة جيدا لإزالة آثار الخليط ووضعت كريم مرطب على وجهي.

اقرأ أيضا تنظيف القولون دكتور عادل عبد العال

بعد أول استخدام لاحظت فرق كبير جدا في لون بشرتي حيث تحولت لون فتح وأصبحت كل أسبوع أكرر هذه الوصفة الممتازة للتخلص من الشوائب في وجهي والحصول على بشرة نقية.

جربت كذلك نفس حبوب الفحم للتخلص من الرؤوس السوداء ولكن هذه المرة خلطتها مع قليل من الماء وفركت بها أماكن الرؤوس السوداء في وجهي جميعها وبعد 10 دقائق غسلت وجهي ولاحظت اختفاء الرؤوس السوداء بشكل كبير.

سعر حبوب الفحم

اما عن سعر حبوب الفحم فيتراوح بين 8 الي 12 جنيه للشريط حسب النوع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق