تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب اساي بيري

.

تجربتي مع حبوب اساي بيري نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن الحبوب تعتبر من الحبوب الشهيرة في التخسيس ويمكن استخدامها بأمان، وسوف نتعرف اليوم بالتفصيل على فوائد الحبوب وكيفية استعمالها وما هي موانع استخدام الحبوب أيضًا حتى تبقى آمنة تمامًا على الصحة.

تجربتي مع حبوب اساي بيري

حبوب اساي بيري من الحبوب الأمريكية المشهورة والمتاحة في كافة الصيدليات ويتم الحصول عليها من أجل التخسيس، حيث أنها تعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم مما سيكون دافعًا لنقص الوزن والتخلص من السمنة وخصوصًا السمنة المرضية وهناك الكثير من التجارب التي تؤكد على أن تلك الحبوب يمكنها أن تساهم في خفض الوزن حوالي 15 كيلو جرام في الشهر الواحد ولن تكون بحاجة إلى ممارسة الرياضة أيضًا معها.

اقرأ أيضا

تجربتي مع النسكافية للتنحيف

فوائد حبوب اساي بيري

  • تعمل حبوب اساي بيري على تحسين صحة القلب بالإضافة إلى أنها تعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم وضبط معدله الطبيعي أيضًا كما أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية.
  • يمكن لتلك الحبوب أيضًا أن تسهم في تغذية البشرة مما يجعلك تشعرين بالنضارة عند استخدامها أيضًا، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الحبوب تحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة والتي تقوم بدور في حماية البشرة من المشاكل التي تصيبها وعلى رأسها التجاعيد.
  • تعمل الحبوب أيضًا على تقوية جهاز المناعة في الجسم وبالتالي يستطيع مهاجمة الكثير من الفيروسات والكثير من البكتريا أيضًا كما أن له قدرة على محاربة الخلايا السرطانية.

كيفية استخدام حبوب اساي بيري

تستطيع أن تتناول حبوب اساي بيري مرة واحدة في اليوم خلال تناول وجبة الغداء فقط وفي هذه الحالة ستحصل على حبتين في الجرعة الواحدة، كما يمكن أن تتناول الحبتين على مرحلتين مرة تحصل عليها في وجبة الإفطار ومرة أخرى قبل أن تتناول الغداء بحوالي ثلاثين دقيقة.

ولكن لا بد أيضًا من أن تستشير الطبيب قبل أن تتناول حبوب اساي بيري حتى تكون في أمان ويصف لك أيضًا الجرعة المناسبة لك ولوزنك وللعمر أيضًا فلا تصاب بأي ضرر.

سعر حبوب الاساي بيري

اما عن سعر حبوب الاساي بيري فيتراوح بين 350 و 450 جنيه حسب المكان.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع زيت السمك للتنحيف

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق