تجميل ورشاقة

تجربتي مع جهاز سكالبشور

.

تجربتي مع جهاز سكالبشور نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن جهاز سكالبشور يعتبر من أهم الأجهزة المستخدمة في تكسير الدهون للحصول على جسم رشيق والجلسة الواحدة أثناء استخدام هذا الجهاز لا تزيد عن 25 دقيقة، ويمكن استخدامه للكثير من المناطق في الجسم، واليوم سنتعرف على استخدامات الجهاز وفوائده بالتفصيل.

تجربتي مع جهاز سكالبشور

يعتبر من أهم الأجهزة المستخدمة في التخلص من الدهون التي توجد في منطقة البطن العلوية هو جهاز سكالبشور، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في التخلص من الدهون المتراكمة في الأجناب والدهون المتراكمة أيضًا في منطقة البطن السفلية، والجدير بالذكر أن مؤشر كتلة الجسم عندما يكون أقل من 30 فإن الجهاز سيكون أكثر فعالية.

أي أننا نستطيع أن نقول أن استخدام الجهاز سيكون مفيد للتخلص من السمنة الموضعية أو التي توجد في بعض الأماكن في الجسم دون غيرها، فحينما يكون وزنك مثالي أو أكثر قليلًا عن المثالي فإنك تستطيع التخلص من الدهون الزائدة في بعض الأماكن في الجسم باستخدام جهاز سكالبشور.

اقرأ

تجربتي مع تجميد الدهون

الآثار الجانبية لاستخدام جهاز سكالبشور

يبدأ استخدام جهاز سكالبشور بمرحلة التسخين، وفي هذه المرحلة من الممكن أن يحدث إحساس بوخزة خفيفة، ولكن يمكن التكيف معها لأنها سرعان ما تزول، ولا داعي لاستخدام أي مخدر موضعي لمحاولة التغلب على تلك الوخزة على الإطلاق.

من الممكن أن تشعر ببعض التيبس أثناء التخلص من الدهون من خلال جهاز سكالبشور، كما أنه في بعض الأحوال قد يحدث كدمات في المناطق التي تستعمل لها الجهاز، وبالتالي قد تحتاج إلى تدليك الجسم لفترة طويلة.

عدد جلسات جهاز سكالبشور

أما عن عدد الجلسات التي تحتاج إليها من أجل التخلص من السمنة باستخدام جهاز سكالبشور فإن الطبيب المعالج أو من يقوم بعمل الجلسات لك هو من يستطيع أن يُحدد ذلك بناءً على الوزن وبناءً على استجابة الجسم للجهاز، بالإضافة إلى أنه سيوضح لك بعض الخطوات التي يجب اتباعها قبل أن تقوم باستخدام الجهاز وعلى رأسها أنه يتم تجنب استخدام أدوية سيولة الدم.

اقرأ أيضا :

شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع حبوب كورديلز سوبر لحرق الدهون

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق