تجارب الاعضاء

تجربتي مع جهاز تنظيف الوجه لونا فوريو بالسيلكون والمشهور للغاية في الفترة الأخيرة

.

تجربتي مع جهاز تنظيف الوجه .. بالتأكد بشرة ووجه المرأة هو عامل مهم في مظهرها، إن لم يكون هو العامل الأهم، جميع النساء تريد أن يكون وجها نظيف وصحي، خالي من أي مشاكل، بدون حبوب أو نثور أو ما شابه، وكذلك أن تكون البشرة صحية ومشدودة، ومن أهم الأدوات التي تستخدمها النساء للبشرة هو جهاز تنظيف الوجه، والجهاز المشهور على نطاق واسع مؤخرا هو جهاز لونا فوريو، وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن تجربتي مع جهاز تنظيف الوجه لونا فوريو بالسليكون.

جهاز لونا فوريو لتنظيف الوجه

هذا الجهاز انتشر بصورة واسعة مؤخرا بين الكثير من النساء، نظرا لفاعليته الكبير، الجهاز عبارة عن طبقتين، بها بعض الشعيرات الرقيقة، وأخرى سميكة، حسب المنطقة التي ستنظيفنها في الوجه، كل منطقة لها طبقة معينة، والجهاز معه وصلة يو اس بي لشحنها، حيث يحتاج الجهاز للشحن لمدة ساعتين تقريبا، ليستمر بهذه المدة مشحونا لمدة 4 أو 5 أيام وليس أكثر من ذلك، وهو مصنوع من السيلكون، وبه أكثر من سرعة حسب ما تريدين، وينصح باستخدام كريم مرطب بعد الانتهاء من تنظيف الوجه بهذا الجهاز.

استخدام الجهاز يكون مرة أو مرتين في اليوم، في الصباح وقبل الخلود للنوم على سبيل المثال، ويتم وضع كمية من غسول الوجه على الجهاز، ولكن يجب أن تكون الكمية ضعف الكمية التي تستخدمينها لغسل الوجه بدون الجهاز، ينصح باستخدام قطرتين أو ثلاثة من غسول الوجه على جهاز لونا فوريو.

تجربتي مع جهاز تنظيف الوجه لونا فوريو

الجهاز رائع للغاية وسعره في المتناول من على سوق دوت كوم ب 230 جنيه حاليا بدلا من 300 جنيه، ينظف الوجه بصورة جيدة ويزيل جميع الأوساخ والميركوبات العالقة بالبشرة، بدون أي ألم أو وجع في البشرة، فقط قد تشعرين بالصداع بسبب صوت هزات الجهاز، يتم غسل الجزأ العلوي منها فقط، أي الجزأ الذي يوجد بها الشعيرات ويتم إضافة غسول الوجه إليه.

النتيجة رائعة وفعالة للغاية في تنظيف الوجه وتغير كامل وواضح خلال يومين فقط، ويُنصح بالاستمرار في استخدامها فهي مميزة للغاية ويعيبها فقط صوت اهتزازاتها.

اقرأ أيضا:

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق