تجارب الاعضاء

تجربتي مع جهاز اي مووي

.

تجربتي مع جهاز اي مووي ، نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي مواصفات جهاز إزالة الشعر من الجسم وهو الجهاز الذي يمكن استخدامه في المنزل جهاز أي مووي وسوف نتعرف على كل التفاصيل التي تتعلق بالجهاز وكيف أنه أثبت كفاءة وفعالية في إزالة الشعر من الجسم.

تجربتي مع جهاز اي مووي

يعتبر جهاز أي مووي واحد من أشهر أجهزة الجيل الرابع الذي يستخدم لإزالة الشعر من الكثير من الأماكن في الجسم، فيمكن أن يتم استخدام الجهاز على اليدين، ويستخدم أيضًا في إزالة الشعر من منطقة البكيني، وأيضًا يتم استخدامه للتخلص من الشعر الموجود في البطن وفي الوجه والساقين، فكل منطقة في الجسم حتى وإن كانت منطقة حساسة فيمكن أن يتم التخلص من الشعر من خلال هذا الجهاز.

وعندما تحصل على جهاز أي مووي فإنك ستحصل على جهاز تم تزويده بحساس للبشرة، فلن يتم على الإطلاق إصدار أي نبضة من النبضات التي تستخدم في إزالة الشعر إلا في حال لمس الجهاز البشرة مباشرة، ويُمكن أن يستخدم الجهاز بعد توصيله للكهرباء فورًا.

كما أن هذا الجهاز يحتوي على عدسات من أجل التخلص من حبوب الشباب، وأيضًا به عدسة تساعدك كثيرًا في الحصول على أعلى مستويات ومعدلات نضارة البشرة على الإطلاق، كما أن الفلاشات الموجودة في الجهاز تجعله متاح للاستخدام لمدة لا تقل عن ست سنوات.

كما أنه قبل الإقدام على استخدام هذا الجهاز للبشرة يُمكن أن يتم إجراء تجربة على البشرة من خلال الحساس الخاص بالاختبار، وذلك يستخدم قبل البدء في الجلسات المنزلية لإزالة الشعر، أما عن مستويات الطاقة فهناك خمس مستويات، يُمكن أن تختار المستوى الذي يتناسب مع طبيعة البشرة، بالإضافة إلى أن حجم العدسة يصل إلى 4.5 سم مربع.

اقرأ

تجربتي مع زيت النمل لإزالة الشعر

تجربتي مع جهاز سموث سكين وسعر جهاز سموث سكين

سعر جهاز ليزر أي مووي

والجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على جهاز أي مووي من مصر بسعر يصل إلى 11 ألف جنيه مصري، كما أن الجهاز متاح في السوق السعودي بسعر 2200 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه من محلات التجميل أو الصيدليات الكبيرة.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق