تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع جل بذرة الكتان

تجربتي مع جل بذرة الكتان ،  تعتبر تجربة مفيدة للغاية نظرًا لأن الجل مصدر طبيعي غني بالعديد من الفيتامينات التي يحتاجها الشعر وبتكلفة لا تذكر فهو رخيص وغير مكلف، الجل مفيد في حالة الشعر المجعد أو الشعر التلف فيغلف الجل بصيلات الشعر ويساعد على ترطيبه والتخلص من الجفاف، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف سويًا على تلك الوصفة السحرية وطريقة تنفيذيها بالمنزل.

تجربتي مع جل بذرة الكتان وأهم فوائده

تجربتي مع جل بذر الكتان
تجربتي مع جل بذر الكتان

تعتبر تجربتي مع جل بذرة الكتان من المغامرات اللذيذة والمفيدة في نفس الوقت، منذ استخدامي للجل ومن التجربة الأولى للوصفة لاحظت نتيجة مذهلة غيرت مظهر الشعر واختفى الهيشان واستمتعت بملمس ناعم وبريق جذاب، كما يضفي الجل رائحة رائعة للشعر فلا تترددي واستخدمي الجل ولا تخافي من أي عواقب.

يعد هذا الجل من أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين إي ذلك الفيتامين الذي يطلق عليه فيتامين الجمال، وهو واحد من أهم الفيتامينات التي يمكنك الاعتماد عليها كوسيلة لنمو الشعر وتقوية جذوره والحفاظ على مظاهر لأنه مصدر من المصادر المضادة للأكسدة.

كما يقوم الجل بمهام أخرى غائبة عم الكثير مثل: منع تساقط السعر، كمان أنه يعمل على زيادة الدعم الدموي عن طريق تحسين كفاءة الشعيرات الدموية وتحسين الدورة الدموية بالرأس.

يزيد الجل من كثافة الشعر وطول لاحتوائه على العديد من البروتينات والأحماض الأمينية التي يحتاجها الشعر لينمو بشكل صحي وفعال.
يقوم الجل بحماية الشعر من العدوي مثل القشرة أو الإصابة بالفطريات نظرًا لوجود حمض الفوليك بغزاره بين مكوناته.

يقوم الجل بالعمل على تعادل الوسط الحمضي وتحويله لوسط يناسب حيوية الشعر، كما يعزز الجيل من قابلية فروة الشعر لإنتاج الزيوت الطبيعية، تلك العوامل تساعدك على الحصول على شعر براق، حيوي، صحي وقوي.

اقرأ

تجربتي مع زيت الجزر للشعر والوجه

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

الوصفة المنزلية لبذر الكتان

تجربتي مع جل بذرة الكتان للوجه
تجربتي مع جل بذرة الكتان للوجه

تنقسم الوصفة لقسمين بداية المكونات ثم طريقة التحضير، نقوم بإحضار كوبين من الماء وربع كوب من بذور الكتان كمكونات أساسية للوصفة، ومن ثم سنتبع الخطوات وهي كالتالي:

يوضع إناء به ماء على النار وعندما يبدأ الماء بالغليان نسكب بذور الكتان، ثم نقوم بتهدئة النار ونترك البذور مدة لا تقل عن 8 دقائق، ستلاحظين تضاعف كمية الجل، عندما يبدأ الجل بالتماسك قومي بتصفيته ثم وضعه بإناء محكم في الثلاجة واستخدميه بعدها متى شئيتي فهو صالح لمدة أسبوعين.

اقرأ أيضا :

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق