تجارب الاعضاء

تجربتي مع تسهيل للتمويل

.

تجربتي مع تَسهيل للتمويل وما هي فكرة البرنامج؟ نقدمه لكم اليوم عبر موقع تجربتي حيث أن برنامج تسهيل هو أحد البرامج التي تعمل على التقسيط طبقًا لأنظمة التربح الإسلامية، والبرنامج يضم تقسيط الهواتف بالمملكة السعودية، وعدد من الأجهزة الإلكترونية، والمزيد من الأجهزة التي تتوفر بالسوق السعودي اكسترا، والذي سنتعرف عليه بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.

تجربتي مع تسهيل للتمويل

تجربتي مع تسهيل للتمويل

لقد قمت باستخدام برنامج تسهيل لتقسيط ثمن عدد من الأجهزة الكهربائية التي كانت تنقص منزلي، إلا أن ميزانيّتي لم تكن تسمح بالسداد الفوري، لذا قمت بالتقسيط من خلال برنامج تسهيل للْتمويل، وقد كانت تجربة جيدة، أنصحكم بتجربتها إذا احتجتهم، بخصوص ما يتطلبه الأمر من إجراءات فهو لا يتطلب سوى: الصورة الخاصة بالهوية الشخصية، صورة الإقامة الخاصة بـ القائم بعملية الشراء، بطاقة تعريف الراتب شهريًا، وكذلك كشف الحساب بالبنك للثلاث أشهر الأخيرة.

اقرأ

تجربتي مع التمويل العقاري

برنامج تسهيل لِلتمويل

هو برنامج شبيه لبرنامج التقسيط الذي يتم التعامل به من خلال موقع سوق وباقي مواقع الشراء الإلكترونية، بهدف البرنامج أساسيًا هو تسهيل عملية الشراء على كل من لا يقدر على الدفع الفوري، حيث يتيح البرنامج فرصة الشراء بحرية دون الاضطرار للدفع الفوري، بل يتم التقسيط على دفعات بسيطة لا تعجز المشتري.

فوائد برنامج تسهيل

أرادت الشركة أن تكون الأكثر تميزًا على الإطلاق بين سائر البرامج المشابهة والتي تقوم بتقديم الخدمة ذاتها، من تقسيط وتمويلات منتشرة بالأراضي السعودية؛ وذلك سعيًا منها لتقطيب مواطنيها وكافة المقيمين على أرضها بشأن القطاع الخاص بالحلول المادية، وعقب تحديد عدد من الخطط والاستراتيچيات لتمويل البرنامج، تمكنت الشركة من الوصول لبرنامج يلائم احتياجات أكبر عدد من العملاء لديها، وذلك من خلال المميزات القادمة:

  • قيم تبدأ من 4000 ريال سعودي وتنتهي بـ 30.000 ريال.
  • لا ضرورة لتحوِيل الراتب.
  • تصل قيم التمويلات لضعف قيمة الراتب الأساسي.
  • تتراوح فترة التقسيط من 6 أشهر بِأقل تقدير، و 24 شهر بأقصى تقدير.
  • تقوم الشركة بتوفير وتقديم أرقى العروض والخصومات وأكثرها لتميزًا لكافة العملاء المنضمين لخدماتها.
  • البرنامج لا يتطلب وجود كفيل، مما يضمن لأي شخص يسكن الأراضي السعودية التمتع به دون مصاعب.

تجربتي مع برنامج تسهيل

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق