تجارب الاعضاء

تجربتي مع تريبتيزول

.

تجربتي مع تريبتيزول ، يعانى العديد من الأشخاص من أدوية الاكتئاب، لذلك يحاولون التعرف على تجربتي مع تريبتيزول، لمعرفة مدى تأثيره فى العلاج، والآثار الجانبية الناتجة عنه، حفاظا على حياتهم، لذلك سنعرض تجربتي مع تريبتيزول للاستفاده منها عزيزى القارىء.

نبذة عن تجربتي مع تريبتيزول

يعد تناول أقراص تريبتيزول من أهم وأشهر الأدوية التى تستخدم كمضاد لحالات الاكتئاب والقلق التى يعانى منها الملايين من الأشخاص حول العالم، بحيث أنه يعد من أقوى الأدوية التي يصفها الأطباء النفسيين بطريقه منتشره بشكل كبير بين المرضى المترددين عليهم.

– يحتوي الدواء على  مادة فعالة هي مادة أميتر بتالين ذات التركيز القوى  التى تؤثر على الجهاز العصبى بشكل كبير، فهو من مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، والتى تصف فى العديد من حالات الوسواس القهري والتبول اللارادى الذى يعانى بعض المرضى نتيجة الدخول فى حالات الاكتئاب.

تجربتي مع تريبتيزول

أهمية  تجربتي مع تريبتيزول

هناك العديد من الأدوية والمضادات الاكتئاب، إلا أنه ينتج عنها الكثير من الآثار الجانبية التى تؤثر بالضرر على صحة المرضى، وتؤدي إلى خلل فى وظائف الجهاز العصبى ومشاكل صحية المريض في غنى عنها.

يعتمد الكثير من أطباء الطب النفسى على هذه الأقراص نتيجه ماتقدمه من مادة فعالة جيدة، تساعدهم في التخلص من الحالات المصابة للاكتئاب والتى تتمثل فى الشعور بالتوتر والقلق، وعدم انتظام النوم، فهذه الأقراص تساعد على التخلص من تلك المشاكل بسهولة.

اقرأ أيضا

تجربتي مع زولام لعلاج الاكتئاب

مميزات تجربتي مع تريبتيزول

يتميز هذا العلاج فى دوره فى علاج حالة الانسحاب المصاحبة لعلاج الادمان من المواد المخدرة، كما يستخدم فى علاج نوبات الصرع وعلاج سرعة القذف أيضا، مع دوره الفعال فى تحسين الحالة المزاجية للمريض وتهدئة الجهاز العصبي، وعلاج اضطرابات القلق الاجتماعى .

آثار الجانبية في تجربتي مع تربتيزول

توجد مجموعة من الأثار الجانبية التى يتعرض لها المريض نتيجة تناول العلاج، وتلك الآثار لست شرط على كل المرضى، ومنها التعرض لانخفاض فى الوزن، أو التعرض لانخفاض الرغبه الجنسيه وتأخر القذف، مع تعرض بعض الحالات الامساك أو الاسهال، لذلك يجب تناوله بعد الطعام لتفادى العديد من الأثار الجانبية.

اقرأ ايضا :

تجربتي ميرزاجن للتخلص من الاكتئاب

سعر دواء تربتيزول

اما عن سعر دواء تربتيزول

سعر تربتيزول 10 ملجم أقراص 21.25 جنية مصري للعبوة 100 قرص .
سعرتربتيزول 25 ملجم أقراص 12 جنية مصري للعبوة 30 قرص .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق