تجارب الاعضاء

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

.

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا يعتبر البوتاجاز هو العامل الرئيسي الذي يجعل من المطبخ مملكة أخري للمرأة في عش الزوجية والذي تحاول المرأة جاهدة اختياره وفق معايير محددة تجعلها أكثر سعادة عند استخدامه ولذلك السبب تستمر مصانع البوتاجازات في ابتكار كل ما هو جديد ومتميز ليحصل على اختيار عدد كبير من الفتيات، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أهم المعايير التي يتم اختيار هذا البوتاجاز على أساسها وكذلك مميزات لاجيرمانيا.

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تبحث العديد من الفتيات والسيدات قبل البدء في تجهيز منزلها من الأجهزة المنزلية والكهربائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل الأجهزة وأكثرها شهرة وما يميز الجهاز عن غيره لينتهي بها الأمر إلى اختيار جهاز معين، ومن أكثر ما تبحث عنه الفتيات تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا ويرجع ذلك إلى ما أشتهر به هذا البوتاجاز من الكفاءة والتميز والتكنولوجيا المقدمة للعملاء، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم المعايير التي تميز الجهاز عن غيره.

اقرأ

أفضل أنواع البوتاجازات بالتجربة

أهم المميزات

أكثر ما تبحث عنه الفتيات عند اختيار البوتاجاز هو عدد العيون والذي من خلالها تتمكن من صناعة أكثر من نوع من الطعام في آن واحد مما يقلل من الوقت الذي تحتاجه داخل المطبخ.

كما تبحث الفتاة عند اختيارها عن الخامة المصنع منها الحوامل التي تكون أعلي الشعلة مباشرة وهي التي تكون أما من الصاج أو من الزهر ومن المهم أن تكون ذات متانة عالية لتتحمل الضغط عليها من النار وكذلك من الأواني.

أما عن الفرن فمن المميز في هذا البوتاجاز وجود فرن ذا مساحة كبيرة ليتسع لأكثر من صنف في المرة الواحدة ومن البديهي أن مساحة الفرن تختلف باختلاف عدد العيون الموجودة في البوتاجاز، كما تختلف أيضًا أحجام الشواية الموجودة بداخل الفرن باختلاف حجم الفرن.

ومن أكثر ما يهم المرأة بشكل عام هو عامل الأمان والذي تم إضافته حديثًا لأغلب البوتاجازات وخاصة لاجيرمانيا والذي يمكن من خلال هذه الخاصية فصل الغاز تمامًا عن البوتاجاز في حالة وجود أي سوائل واصلة للشعلة.

مين جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

مين جرب بوتاجاز لاجيرمانيا
مين جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

قمت بشراء بوتاجاز لاجيرمانيا بناء علي نصيحة من احدي الصديقاتوبصراحة كنت هاموت علي الحجم الكبير منه ولكن للاسف ليس لدى مساحة كافية له في مطبخي فاشتريت حجم اصغر مناسب للمكان ومن خلال اول 3 شهور اقيم لكم البوتجاز الشعلة ممتازة ومناسبه لكل انواع الطبخ والفرن والشواية بدرجة عالية من الجودة والخلاصة ان البوتاجاز رائع لا يعيبه الا السعر المرتفع فقط .

اسعار بوتاجاز لاجيرمانيا 2022

اسعار بوتاجاز لاجيرمانيا 2021
اسعار بوتاجاز لاجيرمانيا 2021

يبلغ سعر البوتاجار الصغير 60في 60 حوالي 8000 جنيه اما الحجم الكبير 90 في 60 فسعره في حدود 17000 جنيه مصري

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. اسوء منه خدمة مابعد البيع وفنيين صيانة جهلة ليسوا على مستوى هذا المنتج لاحرفية ولا لياقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق