تجارب الاعضاء

تجربتي مع بنك ميم

.

تجربتي مع بنك ميم ، ميم هي عبارة عن مجموعة من الخدمات المصرفية المقدمة من بنك الخليج الدولي ويعود هذا البنك لدول مجلس التعاون الخليجي الستة، تعود الأسهم الخاصة ببنك ميم إلى صندوق الاستثمارات الموجود في المملكة العربية السعودية حيث تزيد بحصة تبلغ 97%، موقع تجربتي يعرض لكم تجارب بعض الأشخاص مع بنك ميم وأهم المعلومات المتعلقة به.

تجربتي مع بنك ميم

تجربتي مع بنك ميم

تجربتي مع بنك ميم في البداية تعرفت على بنك ميم من خلال فيديو ترويجي تحت عنوان ” كيف أقدر أخدمك” وكان الحديث عن البنك وعن التغييرات والتطورات التي سيتم إضافتها له وتجعله مختلفا عن غيره من البنوك العادية الأخرى وأغلب التفاعلات في هذه الحملة كانت على موقع الفيس بوك وأنا لأ أفض الفيس بوك فكنت أتابع ما ينشر عن الموضوع على تويتر.

وجدت مجموعة من الأشخاص الذين يتحدثون عن إنشاء الحسابات الخاصة بهم واستخراج بطاقاتهم في هذا البنك الجديد ولكن عرفت أنه يجب أن يقوم أحدهم بإرسال دعوة لي حتى أتمكن من الحصول على حساب في البنك فقمت بطلب ذلك من احد الأشخاص في تويتر وفاجئني شخص آخر بأن لديه رمز ا يرغب به ومنحني هذا الرمز لأقوم باستخدامه.

حصلت على الرمز ثم ذهبت لأقوم بالتسجيل من خلال إحضار المعلومات الخاصة بي أولا من شبكة علم وبالفعل قمت بالتسجيل وجاءتني رسالة تطلب مني الذهاب لفرع البنك للقيام بتأكيد حسابي، بالطبع أنا لا أعرف أي معلومات عن مكان الفرع وعلمت أنه يجب الانتظار حتى تأتيني رسالة على البريد الالكتروني الخاص بي تعرفني بالعنوان.

انتظار العنوان

استمر انتظاري للرسالة منهم وقت طوي ولم تأتي الرسالة فعدت لمراسلتهم مرة أخرى ولكن كل مرة بلا جدوى وبدأت بالملل وفقدان الأمل من البنك واعتقدت أنه مثل غيره من البنوك الأخرى واكتشفت في النهاية هي مشكلة امتلاكي لرمز شخص آخر وكان على البنك التوصل للشخص صاحب الرمز وبالتالي كل المعلومات وصلت له وعرفت من خلاله عنوان الفرع وذهبت في اليوم التالي للفرع لتأكيد الحساب وبالفعل كانت تجربة ممتعة جدا.

مزايا بنك ميم التي تميزه عن غيرك من البنوك أنك لا تحتاج للذهاب إلى الفرع سوى مرة واحدة فقط أثناء تأكيد فتح الحساب وبعد ذلك كل المعاملات الخاصة بك يمكنك إجراؤها الكترونيا فقط.

مميزات بنك ميم

 

  • بنك ميم من البنوك الرائعة التي تتعامل مع مختلف أنواع الخدمات المصرفية وفق الشريعة الإسلامية.
  • يمتلك بنك ميم تطبيق ذكي يعمل على تسهيل المعاملات المالية المختلفة.
  • تستطيع تقديم الطلب الخاص بالحصول على بطاقتك البنكية وغيرها من المعاملات من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك.
  • يمتلك البنك مركز خدمة العملاء الذي تستطيع التواصل معه من خلال عدة وسائل إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • انطلقت خدمة ميم داخل المملكة العربية السعودية عام 2015 وبدأت ممارسة أمورها في البحرين عام 2018 في شهر مارس.

اقرأ أيضا :

من جرب الاستثمار في بنك الانماء

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق