تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع بذور القطونا للتخسيس

تجربتي مع بذور القطونا للتخسيس نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي وذلك لأن هناك العديد من الناس يعانون من زيادة في الوزن، سواء في محيط الخصر أو البطن، وقد اشتهرت في الفترة الأخيرة بذور القطونا التي يمكن استعمالها في تخسيس الوزن الزائد، كما أنها أصبحت واحدة من المنتجات التي يتم الاعتماد عليها في المكملات الغذائية وسوف نتعرف على مميزاتها وطريقة استعمالها وأيضًا الآثار الجانبية لها.

تجربتي مع بذور القطونا للتخسيس

عندما تتناول بذور القاطونة فإنها ستساعد في شعورك بالشبع بعد تناول كمية قليلة من الطعام، ولذلك ينصح بتناولها قبل الأكل، وليس بعد الأكل على الإطلاق، فهناك الكثير من الألياف الموجودة في بذور القطونا والتي يمكنها أن تتضاعف وبالتالي تساهم في أن تكون عملية هضم الطعام بطيئة ويتم الشعور بالشبع بسرعة.

ويمكن استعمال بذور القاطونا على وجه الخصوص لمن يحب تناول كمية كبيرة من الدهون أو النشويات، ويجب أيضًا أن يتم اتباع نظام غائي مميز وصحي يحتوي على كمية مناسبة من البروتين وكميات كبيرة من الخضار ويجب الحرص على تناول الفواكه أيضًا أثناء استعمالها.

اقرأ أيضا

تجربتي مع ميرتي للتخسيس

الجرعة المناسبة من بذور القاطونة لتخسيس الوزن

هناك في الصيدليات متوفر من بذور القاطونا كبسولات فكما ذكرنا أنها تدخل في تصنيع المكملات الغذائية المختلفة، فتستطيع تناول ثلاث حبات من كبسولات بذور القاطونا.

يمكن أيضًا الحصول على بذور القاطونة كشراب ويمكن تناول كمية معينة منها على مدار اليوم بحيث لا تصاب بوعكة صحية والكمية لا تزيد عن ثلاث حبات على أن تبدأ بحبتين فقط أو واحدة حتى يتم زيادة الجرعة بالتدريج.

فوائد أخرى لبذور القاطونة

وهناك العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام بذور القاطونة فإلى جانب التخسيس يمكنها أن تساهم في:

  • تساهم بذور القاطونة في التخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي وعلى رأسها المشاكل التي تصيب الأمعاء وبالتالي يتم التخلص من الإمساك تمامًا.
  • تعمل بذور القاطونة أيضًا على التخلص من أمراض القلب حيث أنها تساهم تقوية الدهون وتحسين مستوى الدهون في الجسم والمساعدة على أن يكون مستوى السكر سليم.

سعر بذرة القاطونة للتخسيس

اما عن سعر بذرة القاطونة للتخسيس فتبدأ من 20 جنية للعبوة الصغيرة .

أسماء بذرة القاطونة في مصر

وعن أسماء بذرة القاطونة في مصر فلها عدة أسماء تختلف من مكان إلى أخر مثل بذور القاطونة وبذور لسان الحمل وآذان الجدي وعشبة البراغيث وعشبة الأسبغول.

اقرأ أيضا تجربتي عشبة الاسبغول للتنحيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق