تجارب الاعضاء

تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفه

تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفه نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أنه قد تمر على الكثير من الناس بعض الكروبات التي ليس لها حلول في الأرض، وهنا يتم اللجوء إلى حلول السماء، وينبغي على كل إنسان أن يلجأ أولًا إلى حلول السماء فيلجأ إلى الله سبحانه وتعالى ثم بعد ذلك يستعمل حلول الأرض، وهناك العديد من الآيات التي تبعث الطمأنينة في النفوس ومن بينها الآية التي وردت في سورة النجم.

تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفه

قد تمر عليك بعض الظروف الصعبة التي لا تستطيع حلها بنفسك، واللجوء إلى الله سبحانه وتعالى هو أعظم الحلول، ويمكن التقرب إلى الله بترديد آيات من الذكر الحكيم، وعلى رأسها الآية التي وردت في سورة النجم الآية رقم 58 فهناك الكثير من النساء على وجه الخصوص التي تؤكد أن ترديدها لهذه الآية لفترة كان سبب في حل مشاكلها وخصوصًا مشكلة الحمل.

ويمكن أيضًا مع ترديد هذه الآية أن تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم أكثر من ألف مرة على مدار اليوم، ثم عليك أيضًا بالاستغفار، فالاستغفار يصنع المعجزات أيضًا، ويحل العديد من المشكلات التي قد يصعب على العقل البشري حلها.

اقرأ أيضا

تجربتي مع الاستغفار وفضل المداومة عليه

أوقات ترديد آية ليس لها من دون الله كاشفه

الله سبحانه وتعالى يسمعنا على مدار اليوم والليلة، ويرانا على مدار اليوم والليلة وفي كل وقت، فعند حاجتك ورفع يديك إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أو ترديد الآيات المختلفة وعلى رأسها آية ليس لها من دون الله كاشفه سيسمعك الله سبحانه وتعالى ويجيب طلبك، لأن الله يجيب دعوة الداع عندما يرفع يده ويدعوه ولا يحتاج إلى وسيط بينه وبين عباده في نفس الوقت.

ويمكن أن تُخرج صدقة أثناء الدعاء وأثناء ترديد آية سورة النجم ليس لها من دون الله كاشفه وذلك لأن الصدقات تيسر الصعب أيضًا على الإنسان، وتطفئ غضب الله عز وجل فلا تتكاسل عنها على الإطلاق، ويمكن أيضًا أن تدعو الله بإلحاح في أوقات السحر.

اقرأ أيضا تجربتي مع يات بها الله ان الله لطيف خبير

ليس لها من دون الله كاشفة أسرار العارفين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق