تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

.

تجربتي مع النشا لفرد الشعر حيث أن النشا مصنوعة من الذرة، تحتوي على بعض السعرات والكربوهيدرات، وتستخدم في عدة استخدامات مثل الطهي والتنظيف، وتعالج من التهابات الجلد وتهيجها التي تنتج من حروق الشمس وأشعتها، وتستخدم النشا في علاج وفرد الشعر المجعد، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على أهمية النشا لفرد الشعر بالتفصيل.

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

تجربتي مع النشا لفرد الشعر
تجربتي مع النشا لفرد الشعر

سأشرح لكم تجربتي مع النشا لفرد الشعر بالتفصيل:

أولًا طريقة النشا وحليب جوز الهند وزيت الزيتون، وهذه الطريقة تستخدم في طريقة فرد الشعر المجعد، وتعمل على ترطيبه وحماية الشعر من أشعة الشمس وحرارتها؛ لأن حليب جوز الهند يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون.

ولاحتواء هذه الطريقة على الليمون، يجب عدم استخدامه عندما يكون الشعر مصبوغًا، وتتكون هذه الطريقة من كوب من حليب جوز الهند، 2 ملعقة من زيت الزيتون، 3 ملاعق كبيرة من النسا، 4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون، وذلك عن طريق خلط هذه المكونات مع بعضها ووضعها على نار هادئة، وتحريكها، ثم نرفع الخليط من على الناء، ثم يترك ليبرد قليلًا، ثم بعد ذلك يوضع الخليط على الشعر، مع وضع غطاء الشعر، ثم بعد ذلك غسل الشعر بالشامبو.

اقرأ

وصفة مجربة لفرد الشعر

تنعيم الشعر الخشن للابد

فوائد فرد الشعر بالنشا

فهو يخلص الشعر من الزيوت الزائدة في الشعر، كما يغذي الشعر، ويعمل على تقويته، والمحافظة على تغذيته، ومنحه لمعان وكثافة عالية، وإليكم بعض وصفات النشا للشعر:

  • طريقة النشا والزيت: وهي غسل الشعر بطريقة جيدة بالشامبو، ثم تجفيفه، ثم وضع ثلاث ملاعق من النشا على الشعر، وتركه لبضعة دقائق، ثم نقوم بوضع قليل من زيت اللوز، ونقوم بتسريحه، ويترك الزيت على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ مرتين أسبوعيًا.
  • طريقة النشا والعسل: وهي وضع 6 ملاعق كبيرة نشا، ووضعها في برطمان، ثم إضافة ملعقة كبيرة من الزيت، تخلط هذه المكونات مع بعضها لمدة دقيقة، ثم نضيف العسل، ثم وضعه على الشعر لمدة تقارب الساعتين، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ ثلاث مرات في الأسبوع.
  • خلطة وطريقة النشا بالماء: وهي وضع أربع ملاعق كبيرة من النشا في ربع كوب ماء في إناء، وخلطهما، وتترك على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم غسله بالماء، وذلك مرتين في الأسبوع.
الطريقة الصحيحة لفرد الشعر بالنشا
الطريقة الصحيحة لفرد الشعر بالنشا

تجربتي مع فرد الشعر بالنشا

ان لديكم تجربة فرد الشعر بالنشا رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق