تجميل ورشاقة

تجربتي مع المحلب للشعر

.

تجربتي مع المحلب للشعر نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن نبات المحلب يعتبر من أهم النباتات الطبيعية التي تستخدم في علاج تساقط الشعر سواء للرجاء أو النساء، ويمكن عمل وصفات طبيعية عديدة باستخدام المحلب من أجل تطويل الشعر كما أنه يساعد في كثافة الشعر من الأمام وليس هذا فقط بل إنه أيضًا يساعد في تنعيم الشعر.

تجربتي مع المحلب للشعر

الكثير من النساء يستخدمن النباتات الطبيعية في تطويل الشعر والكثير منهن يستخدمن على وجه الخصوص نبات المحلب الذي يستعمل كأفضل وصفة طبيعية من أجل علاج تساقط الشعر ويمكن عمل الوصفة بالطريقة التالية:

نبات المحلب وزيت الزيتون لتطويل الشعر

يمكن إضافة ملعقتين من زيت الزيتون مع كمية مناسبة من بودرة المحلب ويتم وضعها على الشعر لمدة ساعة واحدة فقط، ويتم تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع فقط، وينبغي التركيز على أن يتم وضع الوصفة في الأماكن الفارغة في الشعر، ويمكن أن يتم عمل الوصفة للأطفال أيضًا وللرجال.

اقرأ ايضا

تجربتي مع القرنفل للشعر

نبات المحلب مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

يعتبر جوز الهند واحد من أهم الزيوت الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر وتساهم أيضًا في تنعيم الشعر لأنه يعتبر من أخف الزيوت على بصيلة الشعر ويمكن استخدام زيت جوز الهند مع زيت المحلب بخلطهم على بعضهم البعض ويتم وضعهم على الشعر لمدة أربع ساعات فقط، وبعدها يتم غسل الشعر بالمياه الفاترة.

فوائد المحلب للشعر الخفيف
فوائد المحلب للشعر الخفيف

المايونيز والمحلب لتكثيف الشعر

هناك الكثير من التجارب الناجحة لاستخدام المايونيز مع نبات المحلب من أجل تطويل الشعر فتقوم بالحصول على بودرة نبات المحلب أو تحصل على نبات المحلب وتقوم بطحنه ثم تحصل على ملعقتين منه وتقوم بإضافته مع ملعقتين من المايونيز ثم تقوم بوضعه على الشعر لمدة ساعتين فقط، ومن ثم تقوم بغسل الشعر.

ويعتبر المايونيز من أهم المواد الطبيعية المميزة في تطويل الشعر وفي تنعيم الشعر أيضًا، كما أنه لا يحدث رائحة كريهة في الشعر ويعتبر من أهم المواد التي تستخدم من أجل لمعان الشعر أيضًا في نفس الوقت ويمكن تكرار الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

اقرأ ايضا تجربتي مع القطران للشعر

بخاخ المحلب للشعر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق