تجارب الاعضاء

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة وهل أنصح به؟

.

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة وهل أنصح به؟هناك عدد من السيدات يلجأن إلى التخلص من الشعر في منطقة البكيني عن طريق الليزر. أولئك الذين يستخدمون الليزر في إزالة الشعر يكونون قادرين على التخلص من الشعر في معظم الحالات. بعد الحصول على تقنية إزالة الشعر بالليزر، من المهم اتباع بعض الخطوات المهمة من أجل الحفاظ على حالة بشرتك وتجنب الانزعاج ومشاكل العلاج بالليزر. نتحدث فيما يلي عن نصائح بعد الليزر للبكيني وتجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة وكذلك تجربتي مع الليزر المنزلي ملاي ونجاوب عن هذا السؤال الشائع بعد كم جلسة ليزر يختفي شعر البكيني؟

نصائح بعد الليزر للبكيني

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة
  1. 1. تجنبي التعرض لأشعة الشمس

حتى في حالة إزالة الشعر في منطقة البكيني بالليزر، فإن الخطوة الأولى في حماية بشرتك هي تجنب التعرض لأشعة الشمس. من المهم التأكد من أن بشرتك لا تتعرض للكثير من أشعة الشمس لأن بشرتك سوف تتهيج. يمكنك أيضًا تجربة حروق شديدة. سيكون من المهم أيضًا تجنب حمامات الشمس لمدة أسبوعين واستخدام واقي الشمس أيضًا عندما تكون خارج الشمس لفترات طويلة من الوقت.

  1. 2. تخطي طرق إزالة الشعر الأخرى

هناك طريقة أخرى لحماية بشرتك بعد إزالة الشعر بالليزر وهي تجنب طرق إزالة الشعر الأخرى. يجب تجنب إزالة الشعر بالشمع أو نتفه لأن هذه الطرق يمكن أن تؤدي إلى تدمير بشرتك وبصيلات شعرك. في حين أنه من المهم تجنب نتف الشعر أو إزالته بالشمع، فلا يزال بإمكانك الحلاقة في غضون 24 ساعة من الحصول على العلاج.

  1. 3. تجنبي منتجات التجميل الموضعية

في غضون الأيام القليلة الأولى بعد الخضوع لعلاج إزالة الشعر بالليزر، يجب تجنب استخدام منتجات التجميل الموضعية. ستكون بشرتك حساسة بصورة كبيرة خلال عملية الشفاء ومن الممكن أن يقود استعمال منتجات التجميل إلى تهيج الجلد. نتيجة لذلك، سيكون من الأفضل لك عدم استخدام المنتجات الموضعية مثل غسول الجسم وغيره. يمكنك البدء في استخدام هذه المنتجات مرة أخرى بعد 24 ساعة من علاج إزالة الشعر بالليزر.

  1. 4. خذي دشًا باردًا

نظرًا لأن الماء الساخن يمكن أن يحرق الجلد ويقرحه، فمن الجيد الاستحمام بماء بارد بعد الخضوع للعلاج بالليزر. سترغبين في تجنب أخذ حمام ساخن لمدة تصل إلى 48 ساعة للحصول على العلاج. إلى جانب عدم الاستحمام بالماء الساخن، ستحتاجين أيضًا إلى تجنب استخدام أحواض الاستحمام الساخنة أو حمامات البخار أيضًا. من المهم أيضًا تجنب استخدام ضمادات التدفئة لأن ذلك قد يسبب احمرارًا وتهيجًا لبشرتك.

  1. 5. التقشير بعد إزالة الشعر بالليزر

عندما تحصلين على علاج إزالة الشعر بالليزر، سيكون هناك الكثير من تساقط الشعر. في غضون أربعة أسابيع، ستتلف بصيلات الشعر وتبدأ في التساقط. من أبرز الآليات لحماية بشرتك هو أن يتم القيام بتقشيرها خلال الأسابيع الأربعة التي تلي الحصول على العلاج. عند التقشير بعد إزالة الشعر بالليزر، ستحتاجين إلى استخدام منشفة وغسول مقشر لطيف. بمجرد الحصول على المنشفة وغسول الفرك، ستقومين بعد ذلك بمسح المنطقة المعالجة بحركات دائرية. من خلال القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع، سوف تسرع من عملية التساقط وتعد نفسك للعلاج التالي.

هذه كانت بعض نصائح بعد الليزر للبكيني لضمان سلامتك.

بعد كم جلسة ليزر يختفي شعر البكيني؟

يقوم الليزر بإزالة الشعر الداكن والكثيف في منطقة البكيني من جذوره، وذلك بعد أن تخضعين إلى عدد محدد من الجلسات وغالبًا ما يكون بين 6 إلى 12 جلسة، وهذا يرجع إلى كثافة الشعر.

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة للتفتيح بدأت عندما سمعت عن أنه يمكن استعمال الليزر في تفتيح المناطق الحساسة على سبيل المثال: منطقة البكيني، حيث أنني كنت أعاني بشكل كبير من مشكلة الاسمرار في منطقة البكيني، وهذا ما قادني إلى التفكير في أن أخوض تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة لتفتيح منطقة البكيني، حيث أنني قمت باستعمال عدة طرق للتفتيح، ولكن كانت جميعها دون جدوى، لذلك بعد أن قمت باستشارة الطبيبة، قررت أن أبدأ بالجلسات بالفعل وأنا مستمرة بها حتى الآن وأجد تحسن ملحوظ.

تجربتي مع الليزر المنزلي ملاي

سأحدثكم عن تجربتي مع الليزر المنزلي ملاي فبعد أن قرأت عن إيجابيات جهاز الليزر المنزلي ملاي من صديقاتي قررت أن أشتري واحدًا. علمت أن آلية عمل الجهاز تعتمد على إزالة الشعر بصورة طويلة الأمد والذي من الممكن أن يظل مستمر لفترة 6 أشهر فأكثر دون أن يرجع في الظهور مرة أخرى. وتعتبر هذه ميزة كبيرة بالنسبة لي وهي ما جعلتني أشترى هذا الجهاز بالفعل والذي وجدته يستحق كل الإرشادات التي سمعت عنها فيما يتعلق بجهاز الليزر المنزلي ملاي.

المصادر:

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق