تجميل ورشاقة

تجربتي مع القهوة للشعر

تجربتي مع القهوة للشعر نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن القهوة تعتبر من المشروبات المحببة إلى النفس لدى الكثير من الناس، ولكن ليس منهم الكثير يعرف أن هناك الكثير من الفوائد التي تتعلق بالقهوة والشعر، فهي تعمل على ترطيب الشعر، كما أنها تعمل على تنعيم الشعر أيضًا، وسوف نتعرف على كيفية عمل وصفة القهوة للشعر بالتفصيل.

تجربتي مع القهوة للشعر

على الرغم من أن القهوة تعتبر من المنبهات إلا أننا نستطيع أن نقول أنها أيضًا تدخل ضمن إطار الكثير من الوصفات التي تعمل على علاج الشعر وتخليصه من عدد كبير من المشاكل، ويمكن للرجال أو النساء أيضًا استعمال وصفات القهوة للشعر وإعدادها في المنزل، والجدير بالذكر أن من أشهر فوائد القهوة للشعر ما يلي:

  • تعمل القهوة على علاج تساقط الشعر ويمكن لأي رجل أو سيدة استعمالها أيضًا، حيث أنها تصل إلى بصيلات الشعر وتقوم بتغذيته تمامًا ومن ثم معالجة التساقط.
  • تعمل القهوة أيضًا على علاج الشعر الجاف وذلك من خلال ترطيب الشعر، وبالتالي تحصل على اللمعان وتحصل أيضًا على الترطيب.
  • يتم استعمال القهوة أيضًا من أجل التخلص من دهون الشعر والتخلص من الخلايا الميتة التي تظهر في فروة الشعر أيضًا مما قد تجعل الشعر يحتوي على الكثير من الرواسب وتظهر القشرة أيضًا.

اقرأ ايضا

أيهما أفضل لتساقط الشعر هير باك ام بيرفورما

تجربتي مع البيض للشعر

 

وصفة القهوة للشعر

  • ويمكن استعمال ملعقتين من القهوة وعليهم نقوم بإضافة ملعقة واحدة من العسل الأبيض النقي.
  • سنقوم بإضافة ملعقتين من زيت الزيتون النقي ونقوم بدمج الخليط مع بعضه البعض.
  • ثم نقوم بفرد الخليط على الشعر لمدة ساعة واحدة وبعدها يتم غسل الشعر عن طريق المياه ومن خلال الشامبو الخالي من الكيمياويات.

وصفة القهوة وزيت الخروع للشعر

ويمكن إضافة القهوة إلى كمية مناسبة من زيت الخروع وكمية مناسبة أخرى من خل التفاح بالإضافة إلى كمية مناسبة من المياه ويتم دمج الخليط ثم بعدها نقوم بإضافة الخليط على الشعر، وبعدها يترك على الشعر لمدة ساعتين ويتم غسل الشعر فيما بعد من خلال المياه الفاترة والشامبو أيضًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق