تجارب الاعضاء

تجربتي مع الفافرين

.

تجربتي مع الفافرين ، الوسواس القهري هو أحد الأمراض الصعبة والخطيرة التي تصيب العديد من الأشخاص وهو مرض نفسي بالدرجة الأولى حيث يؤثر بشكل كبير على تصرفات الشخص ويجعل لديه وسواس في كل تصرف وحركة يقوم بها، وتأتي الأعراض للشخص بشكل متكرر ولاإرادي تماما حيث يشعر بالحاجة للنظافة وغسل اليدين طوال الوقت أو تتشكل لديه أفكار غريبة أو عدوانية على هذا النحو، لذا ظهرت مجموعة متنوعة من العلاجات التي تخفف من أعراض هذا المرض وتساعد في التخلص منه من أشهرها علاج الفافرين الذي يعرفكم موقع تجربتي على أحد التجارب الخاصة معه.

تجربتي مع الفافرين

تجربتي مع الفافرين
تجربتي مع الفافرين

يقول صاحب هذه التجربة كانت لدى مشاكل عديدة مع القلق والتوتر باستمرار كما كان الوسواس القهري يشكل هاجس مزعج في حياتي لا أستطيع التخلص منه كلما حاولت يعود وبشكل أقوى وأعنف للأسف، كما أني من الأشخاص الذين يهتمون بكل التفاصيل لدرجة أرهقتني وجعلتني غير قادر على مواصلة حياتي بصورة طبيعية.

اقرأ أيضا

تجربتي مع زولفت وطريقة استخدامه

بدأت الوساوس تتعدد وتختلف لدي واحدا تلو الآخر حتى أصبحت أشك في صحة وضوءي فأعود للحمام مرة أخرى لتكرار الوضوء وكنت أ‘يد الركعات في الصاة أكثر من مرة وأعيد قراءة السور اعتقادا مني بأني لم أقم بقراءتها.

طبعا مع تزايد الأمر قررت الذهاب لعيادة طبيب نفسي وبالفعل ذهبت إلى طبيب يعرفه ويمتدحه الجميع دون استثناء وكان يعالج هذه المشاكل بالعلاجات الدوائية وقام الطبيب بالتحدث معي لفترة طويلة وعرفني على مجموعة من العلاجات الدوائية للوسواس القهري ومن بينها دواء يسمى الفافرين وبالفعل بدأت باستخدام الدواء كما نصحني الطبيب تماما.

لم يمر سوى أيام قليلة جدا على تناول الفافرين وشعرت بتحسن كبير وملحوظ جدا وقلت الهواجس والوساوس التي كانت تراودني في السابق وخفت مع الوقت حتى أنها في طريقها للاختفاء.

كان الاستغفار مصاحبا لي طوال فترة علاجي وبالفعل ساعدني كثيرا وأصبحت مداوما عليه حتى يومنا هذا فهو بمثابة حل سحري رائع لراحة البال وعلاج فعال أنصح الجميع به بجانب استشارة أهل العلم والطب لأن الوسواس القهري كغيره من الأمراض بحاجة إلى علاج حتى يتم التعافي منه.

الفافرين والوسواس القهري
الفافرين والوسواس القهري

اقرأ أيضا :

تجربتي ميرزاجن للتخلص من الاكتئاب

سعر دواء فافرين 2021

  • سعر فافرين 100 اقراص 136.50 جنيه للعبوة 30 قرص.
  • سعر فافرين 50 اقراص 135.50 جنيه للعبوة 60 قرص.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق