تجارب الاعضاء

افضل انواع العطور 2024

.

من رائحة عطرك تظهر شخصيتك هي مقولة شهيرة يهتم بها البعض كثيراً ولذلك يبحثون دوماً عن افضل انواع العطور الرجالية والنسائية لاقتنائها، حيث أن كلاً منهما يفكر في البحث عن ماركة عطور مميزة تتناسب مع شخصيته وكذلك تتناسب م بعض المناسبات المختلفة، وهناك البعض الأخر يهتم بالبحث عن أفضل العطور لتقديمها هدايا للأصدقاء.

افضل انواع العطور

افضل انواع العطور
افضل انواع العطور

عطر Cartier: هو عطر رجالي فاخر فهو خليط من رائحة المسك والعود يتميز بتصميم مختلف فزجاجة العطر مكونة من طبقتين من الزجاج يمكن فصلهما بسهولة كبيرة فكل واحدة لها شكل مختلف.

عطر Uomo

من أفخم العطور الرجالية وأشهرها رائحته قوية حيث أنه مزيج من خشب الصندل والكشمير مع الفلفل الأسود والهيل ينتج عنه رائحة مميزة يعشقها الجميع.

عطر L’homme Prada

يعد ذلك العطر من العطور الهادئة التي يفضلها من يتميزون بالهدوء فهو عطر ساحر يتميز بالغموض والكلاسيكية فهو خليط ما بين المسك والعنبر فهو مناسب لعشاق الروائح الدافئة.

عطر Bentley infinite intense

يعد من أقوى العطور الرجالية يتميز برائحة الخشب الرائعة يدوم طوال اليوم يتناسب جداً مع أصحاب الشخصيات العصرية.

عطر بريتني سبيرز

عطر نسائي مثير جداً بتركيز او دي برفان أي أنه قوي التركيز يظل معكِ لساعات طويلة يتناسب مع سهراتك الخاصة إذ تفوح منه رائحة رومانسية حالمة من الفاكهة والشوكولاتة البيضاء بعدها تفوح رائحة المسك القوية ومع امتزاج تلك الروائح تندهشين من ذلك المزيج المذهل.

عطر كوكو مودموزيل شانيل

من أقوى العطور النسائية تعشقها الكثير من النساء حيث أنها مثيرة ومناسبة لجميع المناسبات يعطيك ثقة كبيرة وفخامة ورقي ولما لا وهو مزيج رائع من الورد والياسمين مع الفانيليا والبرتقال وفاكهة الجريب فروت ذو الرائحة العطرة.

عطر شانيل شانس

 عطر نسائي راقي يتناسب مع إطلالاتك النهارية ومقابلات العمل فهو يتمتع برائحة رقيقة وناعمة يدوم لفترات طويلة، تمتعي برائحة المسك الأبيض والياسمين الرائعة مع أخشاب الصندل لتعطي نشاط وحيوية.

أفضل أنواع العطور الرجالي 2024

أفضل أنواع العطور الرجالي 2020
أفضل أنواع العطور الرجالي 2020

نقدم لكم افضل 5 عطور رجالي والاكثر مبيعا حول العالم 2023 حتي الان :

  •  ايكون دانهيل Dunhill Icon Alfred
  • عطر سوفاج من ديور Sauvage Dior
  • عطر هوم انتينس الرجالي Dior Homme Intense
  • عطر كريد الابيض للرجال Creed Royal Water
  • عطر جنتل مان اونلي Gentlemen Only

أفضل أنواع العطور النسائية

أفضل أنواع العطور النسائية
أفضل أنواع العطور النسائية

اما عن افضل 5 عطور نسائية 2020 نتعرف عليها الان :

  • Paris-Riviera من شانيل
  • Mémoire d’une Odeur من جوتشي
  • Idôle Le Parfum من لانكوم
  • Replica Coffee Break من ميزون مارجيلا
  • INTO THE NIGHT من Bath&Body Works

وبذلك قد قمنا بتقديم افضل انواع العطور الرجالية والنسائية من أكبر العلامات التجارية العالمية والتي تتمتع بروائح مميزة وثابتة بشكل دائم.

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى