}); تجربتي مع العرقسوس للتبييض - تجربتي
الرئيسية / تجارب الاعضاء / تجربتي مع العرقسوس للتبييض

تجربتي مع العرقسوس للتبييض

تجربتي مع العرقسوس للتبييض ، كثير من الفتيات والسيدات يسعون دائما لتبييض البشرة، ويبحثون بشكل مستمر عن التجارب التي نفذها البعض، لذلك سوف أقدم لكم اليوم من خلال مقالنا تجربتي مع العرقسوس للتبييض، فالعرقسوس من النباتات الجذرية الواسعة الانتشار في أوروبا، وأيضا في دول أسيا، تعرف على تجربتي مع العرقسوس للتبييض من خلال متابعتك لنهاية المقال.

فوائد العرقسوس

وللعرقسوس فوائد كثيرة لا حصر لها للبشرة منها الآتية:

  • هو علاج قوي لإزالة جميع الهالات السوداء بالبشرة، وجعلها نضرة ومتفتحة تماما.
  • إزالة البقع الدكنة وله تأثير كبير في علاج وإصلاح كافة عيوب البشرة.
  • تقليل الزيت الزائد على البشرة.
  • تحتوي معظم منتجات تفتيح البشرة على العرقسوس كمكون رئيسي لها.
  • يحتوي العرقسوس على glabridin وهو يعمل علي وقف إنتاج الميلانين الذي يتسبب في جعل بشرتك داكنة.
  • يحتوي العرقسوس علي عقار licochalocne وهو له مفعول قوى في تنظيم إنتاج الزيت في البشرة، لذلك يعتبر العرقسوس هو الخيار الأمثل والأفضل للحصول على بشرة جميلة وناضرة وجذابة.
  • العرقسوس مناسب لجميع أنواع البشرة الجافة والدهنية والعادية ويساعد على تبييض البشرة في غصون أسابيع قليلة من استخدامه.

تجربتي مع العرقسوس للتبييض

تجربتي مع العرقسوس للتبييض

كثير من الفتيات والسيدات قد قاموا بتجربة العرقسوس في تبييض البشرة وكانت هذه هي التجارب:

-قالت إحدى الفتيات عند اقتراب زفافي فكنت أعاني من البقع الداكنة على البشرة مما كان يسبب لي الكثير من الإحراج ولأن الزفاف يكون ليلة العمر ويجب أن تكون كل فتاة في أبهي صورها حرصت على استعمال خلطة طبيعية حتى لا تتسبب بأي ضرر على بشرتي ولجأت إي ماسك العرقسوس والزبادي ومن ثالث إستخدام لاحظت نتائج جيدة، وبتكرار الاستخدام وجدت أن البقع اختفت تمام وأيقنت تماما أن العرقسوس له مفعول قوي في إزالة البقع الداكنة وهذه كانت تجربتي مع العرقسوس للتبييض.

-وقالت إمراة أخري أن العرقسوس هو أفضل طريقة لتبييض البشرة والحصول على بشرة ناعمة وجذابة بشكل طبيعي وأمن، من خلال خلط العرقسوس مع كمية كافية من زيت اللوز ونفس الكمية من زيت الزيتون وإستخدامهم ككريم تفتتيح وسوف تظهر النتائج الجيدة بالمداومة على إستخدام هذه الخلطة فهو يعمل على اختفاء التجاعيد بشكل كلي من الوجه، وهذه كانت تجربتي مع العرقسوس للتبييض.

-وأضافت إحدى السيدات بأنها تستخدم العرق سوس بخلطه مع الحليب واستخدامه كماسك لتفتييح البشرة للوجه والإيدين وشعرت بتحسن كبي عند المداوامة في إستخدام الماسك بشكل دورى وخلال أسابيع وجدت نتائج ممتازة أيضا، وهذه كانت تجربتي مع العرقسوس للتبييض.

مميزات إستخدام العرقسوس للتبييض

  • يحتوي العرقسوس على مادة glabridin وهو بديل طبيعى بنسبة 100% للمواد الكيميائية القاسية التي توجد في الكثير من منتجات البشرة للتفتييح والتبييض مثل الهيدروكينون على سبيل المثال.
  • يحتوي العرقسوس علي عقار licochalcone  وهو أمن تماما علي البشرة وطبيعي 100% وأمن بشكل خاص علي البشرة الحساسة ولا يسبب أي تهييجات أو احمرار للبشرة.

طريقة إستخدام العرقسوس في التبييض

أحضري قطعة من القطن المبلل بعصير العرقسوس وضعيها على بشرتك في الليل واتركيه على البشرة حتى الصباح لكي تتغذى البشرة وتستفاد منه، وقومي بغسله في الصباح وبالمداومة على هذه الطريقة لمدة شهرين سوف تحصلي على نتائج ممتازة في بشرة ناضرة وناعمة وخالية من الهالات السوداء والحبوب والبقع الداكنة فالعرقسوس هو الحل الأمثل الطبيعي لبشرة متألقة وجميلة.

وفي نهاية مقالنا تجربتي مع العرقسوس للتبييض نتمنى أن تكونوا قد أستفدتم من بعض خلطات العرقسوس المفيدة التي تعمل على تبييض البشرة.

عن هبه حيدر

شاهد أيضاً

تجربتي مع فلتر باناسونيك

تجربتي مع فلتر باناسونيك تعتبر شركة باناسونيك واحدة من أشهر وأكبر الشركات الموجودة في السوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *