تجارب الاعضاء

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف

.

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف ، الشاي المر من المشروبات التي يفضلها الكثير من الأشخاص بينما يفكر يه البعض الآخر من ناحية أخرى على أنه وسيلة للتنحيف ومشروب يساعد في حرق الدهون، موقع تجربتي يعرفكم على أحد التجارب الخاصة باستعمال الشاي للمر للتنحيف من خلال هذا المقال.

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف أحد أهم التجارب التي قمت بها خلال وقت قريب حيث كنت أعاني من أن شهيتي مفتوحة طوال الوقت ووزني زاد بشكل ملحوظ وأصبحت غير قادرة على السيطرة على شكل جسمي حتى قرأت مقالة ع الشاي المر ووائده للتخسيس.

بالفعل بدأت في تناول الشاي المر 3 مرات خلال اليوم أول مرة كانت بعد وجبة الإطار بنص ساعة والمرة الثانية كانت قبل تناول الغداء بحوالي ساعة ونفسها قبل وجبة العشاء بساعة.

مع مرور الوقت لاحظت أن الشاي قد قام بسد شهيتي تماما ولم أعد أرغب في تناول الكثير من الطعام كالسابق وتغير الأمر تماما كما فقدت العديد من الكيلو غرامات من وزني وتحسنت حالتي النفسية بصورة كبيرة.

لاحظت كذلك أن الشاي المر قد ساهم في زيادة نشاطي ومعدل الحرق لدي كما أن الشهية قد أصبحت أقل بكثير مما كانت عليه قبل تناوله.

شاي مر مع ليمون
شاي مر مع ليمون

تجربة أخرى، أحد التجارب الأخرى مع الشاي المر كانت لفتاة تعاني من الزيادة بالوزن وحاولت كثيرا لإنقاص 10 كيلو من وزنها ولم تتمكن من ذلك قالت قمت بتجربة تناول الشاي المر مع عصير نص ليمونة بعد الطعام مباشرة وكانت النتيجة مذهلة وبدأت في خسارة الوزن مع التخفيف من الأكل وتناول الحلويات فقط كما أنني قمت بإيقا تناول الطعام عند الساعة التاسعة مساءا وبالفعل تجربتي مع الشاي المر كانت من التجارب الرائعة جدا التي ساعدتني في إنقاص الوزن.

طريقة تحضير الشاي المر

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الشاي الأبيض للتنحيف

تجربتي مع بذور الشيا للتنحيف

يتم تحضير كوب من الماء المغلي يضاف له ملعقة من الشاي ويترك لدقائق ومن ثم تتم تصفيته وتناوله بحسب المواعيد الموجودة في الأعلى للحصول على أفضل نتائج ممكنة في تخسيس الجسم وتقليل الشهية.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الكرفس للتنحيف

تجربتي مع الحبة السوداء للتنحيف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى