تجارب الاعضاء

تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس

.

تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس نقدمها اليوم عبر موقع تجربتي حيث أنه أحد أهم الموضوعات التي يجب الحديث عنها، إذ تحتوي الخضروات والفواكه الموجودة من حولنا على الكثير من المعادن، وأهم هذه المعادن هو السيلينيوم، والذي لا يقتصر وجوده على الخضروات والفواكه فقط، بل يوجد في التربة أيضًا، والذي يستخدم في القضاء على كثير من الأمراض، وهذا ما سوف نتحدث عنه في هذا الموضوع بشيء من التفصيل.

تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس

تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس

تقول إحدى الحالات التي قامت بتجربة السيلينيوم: كنت أواجه الكثير من المشكلات الصحية، بالإضافة إلى أنني كنت أتعرض للنسيان بشكل مبالغ فيه، ولدي مشاكل كثيرة في الذاكرة، إلى أن نصحني أحد الأصدقاء بالإكثار من الأطعمة التي تشتمل على السيلينيوم، وبالفعل قمت بذلك، وبمجرد الانتظام في تناول هذه الأطعمة.

وها أنا قد بدأت في التخلص من مشاكل الذاكرة التي كنت أعاني منها، كما أن المشكلات الصحية التي كنت أعاني منها قد اختفت بشكل تدريجي، فمثلاً: مشكلة الهضم، أو مشكلة نسبة الهرمونات في جسمي قد تمت موازنتها، بالإضافة إلى نسبة السكر في الدم أصبحت في المعدل الطبيعي، وبدأت حالتي النفسية والصحية في التحسن.

اقرأ

تجربتي مع السيلينيوم

ما هي فوائد السيلينيوم

توجد العديد من الفوائد لعنصر السيلينيوم، والتي يمكن الحصول عليها من خلال تناول كميات مناسبة من السيلينيوم بشكل يومي، وإليكم بعض هذه الفوائد:

 تعزيز صحة القلب

يعتبر عنصر السيلينيوم أحد أفضل العناصر التي تساعد في عملية تحسين مستوى القلب، وذلك نظرًا لكون هذا العنصر مضادًا للالتهاب، ومن ثم سوف يساعد على تدفق الدم داخل الجسم بطريقة أفضل، وعدم التعرض إلى الإصابة بكثير من الأمراض مثل: الجلطات أو تصلب الشرايين.

 تنظيم مستوى السكر في الدم

يعد السيلينيوم أحد المواد الفعالة التي تعمل على تنظيم مستوى السكر في الجسم، كما يحافظ على معدل إنتاج الأنسولين بكمية مناسبة، ومن ثم الحفاظ على وزن الجسم في المستوى الطبيعي، وينصح باستعماله لمن لا يستطيع تنظيم مستوى السكر بالدم، كما يعمل السيلينيوم أيضًا على القضاء على اعتلال الشبكية السكري، أو القضاء على اعتلال عدسة العين.

هل هناك علاقة بين السيلينيوم والغدة الدرقية

من المعروف أن الغدة الدرقية تعمل بمثابة المحرك الرئيسي لجسم الإنسان، ولهذا يجب الانتباه إلى تناول الأطعمة التي تساعد على تحسين وظائف الغدة الدرقية، ومن أهم هذه الأطعمة السيلينيوم، الذي يحافظ على الهرمونات التي تقوم الغدة بإفرازها ، ومن ثم الحفاظ على وزن الجسم والحماية من الأمراض المختلفة.

اقرأ أيضا :
تجربتي مع الخرشوف الشوكي للتخسيس وكيف يؤكل الخرشوف
تجربتي مع الجريب فروت للتخسيس

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق