تجارب الاعضاء

تجربتي مع السبيرولينا لعلاج فقر الدم

.

السبيرولينا عبارة عن نوع من الطحالب لونها يكون بين الأزرق والأخضر تعمل على تقوية مناعة الجسم، وفيما يلي سنقدم تجربتي مع السبيرولينا، تحتوي تلك الطحالب على أحماض أمينية أساسية للجسم، كما أنها مصدر قوي للبروتين والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تحمي الجسم من تلف الخلايا، كما أنها تساعد في علاج اضطرابات الكبد وتنقيه من السموم.

تجربتي مع السبيرولينا

السبيرولينا أو ما يطلق عليه الذهب الأخضر يساعد الجسم على استعادة نشاطه وحيويته وذلك من خلال تزويده بالكثير من المعادن والفيتامينات الهامة، حيث أنها عبارة عن طحالب دقيقة تتواجد بالمياه العذبة تحتوي على الكثير من العناصر المعدنية الهامة.

فوائد السبيرولينا

تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف
تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف
  • تحد من انتشار مرض الإيدز في الجسم وذلك من خلال حماية الخلايا من العدوى والاهتمام بتجديدها.
  • تمنع من الاصابة بالأنيميا وتعالج فقر الدم من خلال تحفيز إنتاج كرات الدم الحمراء.
  • تنقي الجسم من السموم مما يساعد على تقوية أداء الكلى.
  • تعمل على تقليل مستوى الكوليسترول الضار بالدم.
  • تقلل من الإصابة بعسر الهضم.
  • تعوض نقص العناصر الغذائية للمرأة الحامل.
  • تؤجل حدوث علامات التقدم بالجسم والإصابة بأمراض الشيخوخة.

كيفية تناول السبيرولينا

سبيرولينا DXN للتسمين
سبيرولينا DXN للتسمين

تتوفر تلك الطحالب على عدة أشكال سواء أقراص او بودرة او رقائق وكذلك على هيئة دهان للجسم، وتعد الأقراص أسهلهم استخداماً حيث أنها عبارة عن كبسولات تحتوي على بودرة مضغوطة يمكن تناول جرام واحد باليوم على أقل تقدير.

ولكن من الممكن أن تكون الجرعة أكبر من ذلك فهناك بعض الأشخاص يتناولون 20 جراماً يومياً مثل الرياضيين ورافعي الأثقال ولكن يجب توخي الحذر والعمل على زيادة الجرعة بشكل تدريجي.

وذلك لتجنب حدوث بعض الآثار الجانبية حيث تعمل السبيرولينا على تطهير وتنقية المعدة مما يؤدي إلى حدوث غثيان وانتفاخات في حالة الإفراط في تناولها، ولكن من الطبيعي البدء بتناول جرام واحد ثلاث مرات يومياً، ومن ثم 3 جرام الخ.

اقرأ أيضا تجربتي مع حبوب فات لوس للتخسيس السريع وحرق الدهون

طريقة استخدام سبيرولينا لزيادة الوزن

سعر حبوب السبيرولينا

اما عن سعر حبوب السبيرولينا فيبلغ 550 جنيه مصري للعبوة 200 قرص ومتوفرة علي المواقع الاجنبية بسعر 18,71 يورو لكن قد يتطلب مصاريف شحن.

في نهاية مقالنا هذا قمنا بتقديم كافة المعلومات عن تجربتي مع السبيرولينا عن فوائدها وكيفية استخدامها والتي تعمل على زيادة عمر الخلايا وتعالج فقر الدم، وتقلل من حدوث تشوهات بالأجنة.

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق