تجارب الاعضاء

تجربتي مع الزواج الثاني

.

تجربتي مع الزواج الثاني ، نلتقي اليوم مع موضوع جديد ومميز علي موقع تجربتي حيث نتعرف علي تجارب تعدد الازواج من خلال تجربة الرجال والنساء لنتعرف سويا علي مدي نجاح او فشل التجلابة .

تجربتي مع التعدد

التعدد من الامور المباحة شرعا بل ان البعض يعتبر التعدد سنة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم بشرط الحفاظ علي شرع الله في التعدد وهو العدل حيث يقول الله تعالي يقول تعالى: فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً .

واليوم نسرد لكم بعض تجارب الزواج الثاني املين ان يكون الموضوع مفيد لكم .

تجربتي مع الزواج الثاني

تجربتي مع الزواج الثاني

يقول صاحب التجربة اصابت زوجت ظروف صحية وتحملت الوضع لبعض الوقت لكن لم اعد اقوي علي التحمل واخبرت زوجتي برغبتي في الزواج وان يتم ذلك بموافقتها وبعد تردد كبير وافقت علي مضض وتم الزواج ولكن دون عرس وحفل حتي لا أوذي مشاعر زوجتي وقسمت وقتي بين البيت وراعيت الله في العدل التام بينهما في كل شئ والحمد لله كل الامور تمام الان.

التجربة الثانية تقول صاحبتها زوجي من الرجال اصحاب الفحولة ادركت ذلك بعد الزواج ولم اعد اقوي علي التحمل انا من طلبت منه الزواج باخري ومنذ هذا الوقت ارتحت في حياتي معه رغم ان فكرة وجود شريكة لي في زوجي كانت مؤلمة في البداية الا اني اعتدت عليها الان ونعيش سويا في سعادة.

التجربة الثالثة تقول صاحبتها اصرت حماتي علي ان تزوج ابنها بعد ان انجبت البنت الثالثة حتي ينجب ولد ورغم رفضي الا انه رضخ لأمه ولم يكن امامي سوي الاستسلام والان رزق زوجي من زوجته الجديده بثلاث بنات ايضا وانا قي قمة السعاده .

التجربة الرابعة يقول صاحبها منذ اقدامي علي الزواج الثاني وانا في قمة السعادة اذ تتنافس زوجتي فيما بينهما علي اسعادي .

اقرأ ايضا

تجربتي في الزواج من اندونيسيا وكل المتطلبات والشروط لإتمام عملية الزواج

تجارب الزواج من المغربيات

خلاصة القول قبل ان تفكر في الزواج الثاني احسبها الاول هل انت محتاج له هل انت قادر علي اقامة العدل بينهما هل انت قادر علي تحمل تبعات الزواج .

قبل ان تقدم علي فكرة الزواج الثاني فكر في الايجابيات والسلبيات وفكر في زوجتك التي بدأت معها السعادة والامر لك بالنهاية.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق