تجميل ورشاقة

تجربتي مع الرجيم الصاروخي وتجربتي مع رجيم 8 ساعات

.

تجربتي مع الرجيم الصاروخي وتجربتي مع رجيم 8 ساعات نقدمه لكم اليوم وذلك باعتبار أن الحصول على رجيم فعال ويقوم بتخسيس الوزن يشغل بال الكثير من الأشخاص من أصحاب الوزن العالي أو السمنة المفرطة، وسوف نتعرف على الرجيم الصاروخي وتجارب العديد من الأشخاص معه سواء كانت سلبية أو إيجابية وكذلك رجيم 8 ساعات.

تجربتي مع الرجيم الصاروخي وتجربتي مع رجيم 8 ساعات

تجربتي مع الرجيم الصاروخي

الرجيم الصاروخي هو رجيم يعتمد على الكربوهيدرات وعلى البروتين وهو يعتبر من أنظمة الرجيم المنخفضة في السعرات الحرارية، كما أن نسبة الدهون به قليلة، وذلك يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل فعال وبشكل سريع في نفس الوقت، ويمكن الاستمرار على هذا النوع من الأنظمة لمدة تزيد عن شهر، ويمكن أيضًا أن تقوم بتحضير الوجبات بسهولة في المنزل.

ومن أهم مميزات الرجيم أنك تستطيع أن تتناول كمية مناسبة من الفواكه وكمية أيضًا مناسبة من الخضروات، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن به مجموعة من العيوب، وتتمثل تلك العيوب في:

  • الرجيم من الأنظمة السريعة التي تساعد في فقدان الوزن بسرعة وبالتالي عندما تفقد وزنك سريعًا فإن ذلك سيكون سبب في أن تزيد مرة ثانية بسرعة كبيرة.
  • قد تشعر بالملل بسرعة نتيجة عمل الرجيم الصاروخي وهذا سيؤدي إلى مخالفة النظام بأطعمة سعراتها عالية في بعض الأوقات.
  • الرجيم الصاروخي نسبة البروتين به قليلة وذلك سيؤدي إلى أن تكون كتلة عضلات الجسم قليلة وقد تفقدها، وهذا يسبب ضرر شديد لك.

اقرأ

وصفه للتخسيس من الدكتور سعيد حساسين

تجربتي مع رجيم 8 ساعات

أما عن رجيم الثماني ساعات أو نظام الصيام المتقطع فهو يعتبر من الأنظمة الفعالة والمتميزة في خفض الوزن والتخلص من وزنك الزائد، ويعتمد هذا الرجيم على تناول وجباتك فقط في 8 ساعات، بينما ال 16 ساعة الأخرى فسوف تكون صيام عن تناول كل ما يحتوي على سعرات حرارية، ولكن مسموح بتناول التالي في فترة الصيام:

  • يمكن أن تقوم بتناول المياه بكمية كما ترغب.
  • تستطيع أن تتناول السوائل والمشروبات الساخنة كالزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر والقهوة وغيرها من المشروبات ولكن بدون إضافة السكر.
  • يمكن أن تقوم بلعب الرياضة في فترة الصيام.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع جرين كوفي للتخسيس وسعر جرين كوفي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق