تجارب الاعضاء

تجربتي مع الحوقلة

تجربتي مع الحوقلة ، وهي قول لا حول ولا قوة إلا بالله فهي كنز من كنوز الجنة كما وصفها النبي صلى الله عليه وسلم، وهناك العديد من الأحاديث النبوية الصحيحة التي تؤكد فضل الحوقلة، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنذكر لكم العديد من تجارب الناس مع قول لا إله إلا الله.

تجربتي مع الحوقلة

تجربتي مع الحوقلة
تجربتي مع الحوقلة

تجربتي مع الحوقلة فتقول أحد السيدات: كنت أعاني من ضائقة مالية شديدة، وكنت لا أعلم ماذا أفعل، فأخذت أقول لا حول ولا قوة إلا بالله، وما هي إلا أيام قليلة ورزقني الله بالمال الحلال من أحد الاتجاهات وانفرجت كربتي.

وسيدة أخرى تقول: بذلت الكثير من الجهد والوقت والمال كي أُرزق بطفل، ولكن كل المحاولات بائت بالفشل، ولم أعرف ماذا أفعل، فاتجهت إلى قول لا حول ولا قوة إلا بالله، وكنت أستغفر كثيرًا، وفي نفس الشهر الذي كنت سألجأ فيه إلى الحقن المجهري، فوجئت بأني حاملًا في طفلي الأول.

وسيدة أخرى تقول: كنت أعاني من وجع شديد في أحد المناطق في جسمي، وعجز الأطباء عن وصف الدواء الصحيح، كما أنهم عجزوا عن التشخيص، لكن الله سبحانه وتعالى لم يعجزه شيئًا، كنت أداوم على صلاة الفجر، وأكثر من قول لا حول ولا قوة إلا بالله، وذهبت إلى أحد الأطباء الذين هداني الله إليهم ووصف لي الدواء الصحيح وشُفيت بإذن الله.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات

معنى لا حول ولا قوة إلا بالله

وها هنا يعترف العبد عند قول لا حول ولا قوة إلا بالله بأنه عاجزًا كل العجز عن حل مسألة وعاجزًا أمام قدرة الله سبحانه وتعالى بل ويعترف بذلك لله سبحانه وتعالى، وأنه لا يستطيع فعل أي شيء دون اللجوء إلى الله ودون توفيق الله وهدايته.

ويقر العبد هنا بأن القوة والضعف بيد الله سبحانه وتعالى ولولاه لما استطعنا أن نقوى في هذا الملكوت، فأكثروا من قول لا حول ولا قوة إلا بالله فإنها حقًا كنز من كنوز الجنة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الحوقله للزواج

معجزات الحوقلة وتجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله

ان لديكم تجربة مع الحوقلة رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق