تجميل ورشاقة

وصفة للشعر الخفيف من الأمام للدكتور سعيد حساسين

.

وصفة للشعر الخفيف من الأمام للدكتور سعيد حساسين ، كثير من الأشخاص يعاني من سقوط الشعر، وخاصة في المنطقة الأمامية، فقدم لنا الدكتور سعيد حساسين بعض الوصفات لمعالجة هذه المشكلة، والقضاء عليها، وسوف نتعرف على تلك الوصفات اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة للشعر الخفيف من الأمام للدكتور سعيد حساسين

ومن هذه الوصفات التي قدمها الدكتور سعيد حساسين لكي يتم علاج الشعر الخفيف من الأمام:

وصفة زيت جوجوبا مع زيت أملج

وهي ملعقتان زيت جوجوبا وملعقتان زيت أملج وملعقتان من زيت السمسم وملعقتان من زيت الجرجير، و2 ملعقة من زيت الزيتون وملعقتان زيت روزماري، والطريقة عبارة عن مزج كل هذه المكونات في إناء، ثم خلطهما بطريقة جيدة، ثم دهن المنطقة المصابة ثلاث مرات كل أسبوع، وهي للرجال والنساء، ويجب استخدام هذه الخلطة حوالي ثلاث شهور، وهذه الوصفات عبارة عن عناصر طبيعية تفيد الشعر.

اقرأ

تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

وصفة للشعر الهايش للدكتور سعيد حساسين

وصفات أخرى لعلاج الشعر الخفيف من الأمام

وهناك وصفة أخرى تتكون من زيت اللوز حلو مع زيت الخروع وزيت زيتون وزيت سمسم، تمزج كل هذه المكونات بحيث تكون ملعقة من كل عنصر ثم دهن المكان المصاب أو الشعر مع تركها لمدة ساعتين، ثم يغسل بالماء الدافئ والشامبو.

وهناك وصفة أخرى تتكون من بعض العناصر الطبيعية وهي تتكون من كوب زبادي وملعقتان من عسل النحل وملعقة خل تفاح ثم تخلط كل هذه المكونات جيدًا، ثم توضع على الشعر مع وضع فوطة مبللة بالماء الدافئ، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو.

وهناك وصفة أخرى مكونة من ثلاث حبات من الأفوكادو مع نصف كوب من الحليب وملعقتان من زيت الزيتون وملعقتان من زيت اللوز الحلو وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات بطريقة جيدة، ثم يدهن الشعر بهذا الخليط، ويغطى به جيدًا، ثم توضع فوطة بعد غمسها في الماء الدافئ على الشعر لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الشعر بالماء والشامبو.

وهناك أيضًا خلطة زيت الزيتون للتكثيف وهي من الوصفات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية الشعر، وتعمل على تكثيف الشعر فهو يغذي الشعر من جذوره حتى أطرافه، وذلك عن طريق وضع زيت الزيتون في وعاء على النار، حتى يصير دافئًا، ثم تدليك الشعر وفروة الرأس به، ثم يترك على الشعر لمدة ساعة، ثم يغسل بالماء الدافئ والشامبو.

علاج تساقط الشعر فى مقدمه الرأس

ان لديكم وصفة للشعر الخفيف من الأمام رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى