تجميل ورشاقة

تجربتي مع التمر الهندي للتنحيف

.

تجربتي مع التمر الهندي للتنحيف نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن التمر الهندي من النباتات الأفريقية التي تتميز بأنها قادرة على التخسيس كما أنه قادرًا على علاج عدد كبير من الأمراض، وسوف نتحدث بالتفصيل عن كيفية عمل مشروب التمر هندي للتخسيس.

تجربتي مع التمر الهندي للتنحيف

هناك الكثير من الفوائد للتمر هندي ولكن على رأسها أنه يحتوي على العديد من الأحماض التي يمكنها أن تحول السكر في الجسم إلى طاقة، ويعمل أيضًا على حرق الدهون في الجسم، ويمتاز أيضًا بقلة سعراته الحرارية، ولذلك تستطيع أن تتناوله على مدار اليوم بأي كمية.

ويمكن لأي شخص استعمال أعشاب التمر هندي في التخسيس وفقدان الوزن حتى الوصول إلى الوزن المثالي، كما يمكن أن يتم شربه حتى وإن لم تكن تعاني من السمنة أو ترغب في التخسيس أي أنه يمكن استخدامه كنوع من أنواع الوقاية من السمنة إن قمت بتناول أكثر من سعراتك الحرارية.

اقرأ

تجربتي مع خل التفاح للتنحيف

تجربتي مع قشر القهوة للتنحيف

كيفية استخدام التمر هندي للتخسيس

شرب التمر الهندي على الريق
شرب التمر الهندي على الريق
  • وجبة الإفطار: في وجبة الإفطار عليك أن تقوم بتناول كوب من عصير التمر هندي، فتقوم بغلي المياه وتقوم بوضع ملعقة من التمر هندي في الكوب ومن ثم تقوم بشربها، وبعدها تتناول بيضة واحدة مع قطة صغيرة من الخبز الأسمر.
  • وجبة الغداء: تستطيع أن تتناول الكوب الثاني من التمر هندي قبل وجبة الغداء وبعدها تقوم بتناول قطعة من اللحم أو الفراخ أو السمك، ولا بد أن تكون مشوية أو مسلوقة، بحجم لا يزيد عن 200 جرام، ومن ثم تقوم بتناول أربع ملاعق من الأرز المطهي بطريقة صحية، وطبق سلطة معهم.
  • وجبة العشاء: ستقوم بتناول الكوب الثالث من عصير التمر هندي سواء ساخن أو بارد، ثم بعد ذلك تستطيع تناول علبة من الزبادي مع حبة من الفاكهة أو كوب من اللبن الخالي دسم مع حبة من الفاكهة أيضًا، فيجب أن تكون آخر وجبة في اليوم أو وجبة قبل النوم منخفضة السعرات، حتى تحصل على أفضل نتائج في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الكرفس للتنحيف

تجربتي مع الفلفل الحار للتنحيف

مشروب العرديب للتخسيس

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق