تجارب الاعضاء

تجربتي مع البق وكيف تخلصت منه

.

تجربتي مع البق من التجارب التي يمكن لكل ربة منزل الاستفادة والتعلم منها، حيث تعد تلك الحشرة من الحشرات الضارة داخل كل بيت، حيث يصعب في كثير من الأحيان التخلص منها، ومع تعدد الوصفات والأدوية للقضاء عليها، إلا انها تتكاثر بشكل كبير، خاصة أثناء فترات الصيف.

أيضًا فإنه من الضروري أن نعمل على التخلص منها، وذلك نظرًا لأنها تؤرق حياتنا، ويمكن أن تكون سببًا في نقل العدوي وانتشار الأمراض والأوبئة، خاصة في الأطفال حديثي الولادة، وذلك عن طريق الدم.

تجربتي مع البق

تجربتي مع البق
تجربتي مع البق

من التجارب الهامة لبعض الصديقات ما تحكيه لنا مني أحمد عن كيفية التخلص من تلك الحشرة الضارة فتقول:

عانيت كثيرًا بسبب انتشار حشرة البق في جميع غرف المنزل، وكان لزامًا على أن أعمل على التخلص منها والقضاء عليها بشكل نهائي.

وبالفعل ذهبت لأحد المحلات المتخصصة في الأدوية البيطرية، والذي أعطاني بدوره للقضاء على الحشرة، وبالفعل قمت برشها داخل جميع أركان المنزل فقضت عليها تمامًا.

ما هو المبيد الذي يقضي على البق

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل المبيدات الحشرية التي يمكنها القضاء على البق والتخلص منه بشكل نهائي، حيث يمكن أن نتعرف عليها من خلال الآتي:

  • يمكن الاستعانة بالمبيد الحشري الألماني CYPERMFOX وذلك للتخلص من كافة أنواع الحشرات داخل المنزل.
  • يتميز هذا النوع من الحشرات بأنه آمن تمامًا على حياة الإنسان، أي أن استنشاقه لا يمثل ضرر، وذلك نظرًا لأنه لا توجد له أي روائح.

طريقة القضاء على البق بالديتول

هناك طريقة سهلة وبسيطة للقضاء على البق والتخلص منه بشكل نهائي، وذلك من خلال استخدام الديتول بالمنزل، حيث تعتمد تلك الطريقة على الآتي:

  • يتم إضافة كمية قليلة من الماء إلى الديتول.
  • بعد ذلك يتم وضعه داخل بخاخ رش، مع التقليب الجيد.
  • علينا أن نخلط المكون جيدًا، حتى يمكنه القضاء عليه بشكل سريع.
  • يتم بعد ذلك رش الأماكن المختلفة داخل المنزل، مع مراعاة الاستمرار في ذلك بشكل يومي ولمدة أسبوع كامل، حتى يتم القضاء عليه وينتهي من المنزل تمامًا.

كيفية التخلص من البق

اقرأ أيضًا:

القضاء على البق بالريحان

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق