تجارب الاعضاء

تجربتي مع البروتين المعالج

تجربتي مع البروتين المعالج ، يعتبر الاهتمام بجمال المظهر من أهم أولويات كل امرأة ولن يكتمل هذا الجمال إلا بجمال الشعر حيث أنه يعد من أحد أهم إظهار الأنوثة، حيث أن المرأة التي تتمتع بشعر صحي يزداد ثقتها بنفسها، ولذلك تسعي كل امرأة في البحث عن طرق للحصول على شعر صحي وجذاب، ويوجد العديد من المستحضرات التي تساعد على تغذية الشعر ومن بين هذه المستحضرات تجربتي مع البروتين للشعر، ويعتبر الاهتمام بنظام غذائي يحتوي على نسبة مرتفعة من البروتين يعتبر هو من أهم الوسائل التي تحافظ على الحصول على شعر صحي ولذلك سيظهر حديثنا اليوم حاولي تجربتي مع البروتين للشعر وكل ما نريده منكى يا سيدتي هو قراءة هذا التقرير إلى نهايته.

 ما عدد الجرامات التي يحتاج إليها الشعر؟

 أثبتت التجارب طبقا لوزارة الصحة الأمريكية أن الانثى التي تبلغ سن 19 سنه وحتى وصولها إلى سن 30 سنه تحتاج إلى ما يقرب من 171 جرام من البروتين، اما عندما تبلغ سندس 30 عاما فما فوقها تحتاج حوالي 155 جرام من البروتين وذلك من خلال تناوله في النظام الغذائي اليومي لديها، ثم بعد ذلك يأتي دور البروتين المعالج للشعر وذلك  لحماية الطبقة الخارجية للشعر ولكي يمكن الحصول على شعر صحي يجب أن ندرك جيدا فوائد كل من فيتامين D3، واوميجا 3، وكذلك الحديد والزنك فكلها من العناصر التي تمنح الشعر الصحة والجمال والمظهر الجذاب.

وصفات توضح تجربتي مع البروتين للشعر

 الوصفة الاولى: ماسك الافوكادو

 يعتبر ماسك الأفوكادو من أفضل الماسكات التي توفر للشعر البروتين الهام والضروري له فهي تعمل على تغذيته كما أنه يعتبر من المصادر المتميزة للدهون التي تحافظ على رطوبة الشعر.

 المكونات

  • 2 ملعقة من المايونيز.
  • 2/1 ثمرة من الأفوكادو.

اقرأ ايضا تجربتي مع بروتين الشعر

 طريقة التحضير والاستخدام

  • نقوم بهرس الأفوكادو هرسا جيدا ثم نضيف اليه المايونيز ونخلطهم جيدا.
  • نقوم بفرد هذا الخليط على الشعر بالكامل.
  • يترك على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
  • ثم يغسل جيدا بالماء والشامبو الخاص بنوع الشعر.

الوصفة الثانية: ماسك البيض

يعتبر البيض من المواد الغذائية الغنية بعنصر البيوتين بالإضافة الى انه غني بالعديد من الانزيمات المفيدة للشعر تميز بروتين البيض بأنه يقوم بعلاج الشعر المتضرر من شدة الحرارة.

المكونات

  • 2 بيضة كبيرة الحجم.

 طريقة التحضير والاستخدام

  • نقوم بضرب البيضاء عن طريق استخدام المضرب الكهربائي.
  • ثم نقوم بتطبيق على الشعر بشكل كامل.
  • يترك عن مدة 20 دقيقة على الأقل.
  • ثم نقوم بغسل الشعر جيدا.
  • إذا كانت فروة الرأس من النوع الدهني يجب استخدام زلال البيض فقط ونتبع نفس الخطوات.

تجربتي مع البروتين للشعر

باليو لاين بروتين اورجانيك

 يعتبر من البروتينات التي تساعد على فرد تجاعيد الشعر والسيطرة على الجفاف وبالتالي منع هيشانه كما يمنع تساقط الشعر من المنتجات الخالية من الفورمالين.

البروتين البرازيلي الماراكوجا مالتي ثيرابي

يعتبر من أفضل أنوع من البروتين التي يستخدم للشعر ويرجع السبب لقدراته الفائقة علي فرد الشعر والقضاء على المشاكل التي يتعرض لها الشعر مثل الهيشان والتقصف بالإضافة الى أنه يحسن من حاله نسيج الشعر حيث يمنحه النعومة واللمعان والمظهر الجميل.

منتج البروتين الحراري سيلكي تريتمينت

يتميز هذا المنتج بأنه خالي من الفورمالين وكذلك من المواد الكيميائية ولذلك فإنه يعمل على اصلاح الشعر بشكل قوي نظرا لاحتوائه على فيتامين E وزيت الأرجان الذي بدوره له دور فعال في تغذية الشعر الأمر الذي يزيد من نعومته التي ترغب في تحقيقه كل امرأة.

وفي ختام مقالنا أتمنى أن نكون أفدناكم من خلال تجربتي مع البروتين للشعر متمنين لكم بالحصول على شعر صحي ومتميز من خلال نعومته وبريقه.

اقرأ أيضا ::

تجربتي مع البروتين ثيرابي

قدمنا لكم تجربتي مع البروتين المعالج يارب تعجبكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق