تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع الابر الصينية للتخسيس

.

تجربتي مع الابر الصينية للتخسيس نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي وذلك لأن الإبر الصينية تعتبر من أهم وأشهر العلاجات المستخدمة في نحت الجسم والتخلص من الوزن الزائد، فهناك الكثير سواء رجال أو نساء يُعانون من وزن زائد في العديد من المناطق خصوصًا البطن، ويمكن التخلص منها عبر استعمال الإبر الصينية وسوف نتعرف على فوائدها بالتفصيل وما هي مميزاتها.

تجربتي مع الابر الصينية للتخسيس

هناك تقنية معينة للإبر الصينية يقوم الطبيب باستعمالها وهي أن يتم غرس تلك الإبر في مناطق معينة من أجل التخلص من الدهون وزيادة الشعور بالشبع وبالتالي ينحت الجسم، ولكن يرجى العلم أنه لا بد من اتباع حمية غذائية صحية أثناء استعمال الإبر الصينية وكذلك ممارسة الرياضة.

فوائد الإبر الصينية للتخسيس

تجاربكم مع الابر الصينية للتنحيف
تجاربكم مع الابر الصينية للتنحيف
  • تعمل الإبر الصينية على تقليص حجم المعدة وبالتالي تشعر بالشبع بسرعة جدًا بعد تناول كمية قليلة من الطعام، وبالتالي ينحف الجسم بسرعة.
  • تعمل على تحسين عملية الحرق في الجسم والتي تساعد في حرق سعرات حرارية كثيرة وبالتالي يتم التخلص من الدهون أيضًا.
  • تعمل على تحسين المزاج في الفترة التي يقوم بها الشخص بعمل حمية غذائية كما أنها تعطيك شعور بالطاقة لا مثيل له.

اقرأ أيضا

تجربتي مع نط الحبل للتخسيس

الأماكن التي يتم وضع الإبر الصينية بها

طريقة تركيب الإبر الصينية للتخسيس

يمكن أن يتم وضع الإبر الصينية للتخسيس في منطقة الأذن ولكن في منطقة معينة يحددها لك الطبيب، ويتم غرسها بها في الجلسات التي تقوم بها من أجل التخسيس.

ويتم توزيع إبر أخرى في الجسم في أماكن متفرقة كوضعها في منطقة البطن أو منطقة الأجناب والأرداف، أو بشكل عام المناطق التي يوجد بها سمنة موضعية.

نصائح مهمة أثناء استخدام الإبر الصينية

أسعار العلاج بالابر الصينية في مصر
أسعار العلاج بالابر الصينية في مصر

يعتبر الإكثار من شرب المياه بمعدل لا يقل عن ثلاثة لتر في اليوم والليلة من أهم الأشياء التي تساعد الإبر الصينية على أداء مهمتها ويمكن أن تخسس الجسم في وقت أسرع، كما أن الابتعاد عن تناول الأطعمة ذات الدهون العالية أمر جيد أثناء تخسيس الجسم، ويمكن استبدال تلك الأطعمة بكمية مناسبة من الخضروات والفاكهة الطبيعية التي تفيد الجسم ولا تسبب زيادة في الوزن.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع رقص زومبا للتخسيس وشد الجسم

مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس وطريقة تحضيرها

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق