تجميل ورشاقة

تجربتي مع ابرة البروفايلو

.

تجربتي مع ابرة البروفايلو نقدمها عبر موقع تجربتي وهي من التجارب الحديثة نسبياً ولكنها من التقنيات الأعلى صيحة في مجال التجميل ، حيث يتم استخدام ابر البروفايلو للتخلص من مشاكل البشرة الناتجة عن التقدم في العمر ومنها التجاعيد التي تظهر بمناطق متعددة من الجلد، وأيضاً لمن يعانون من جفاف جلد البشرة وعدم مرونته ومن لديهم عيوب بالبشرة أيضا.

تجربتي مع ابرة البروفايلو

تجربتي مع ابرة البروفايلو

آثار حب الشباب على وجهي من المشاكل التي واجهتها بسبب انتشار حب الشباب لدي في سن المراهقة، ولكن للأسف لم تزول آثاره واستمرت المعاناة معها حتى وقت قريب، فقد قررت اللجوء لإبرة البروفايل مع اقتراب زواجي ورغبتي في التخلص منها قبل موعد الزفاف.

وكان ذلك بعد أن قرأت عن مزاياها المتعددة في إعادة النضارة والنقاء للبشرة، وقد حققت هذه التجربة نتائج هائلة بعد ذهابي لطبيب تجميل ذو خبرة وسمعة جيدة في هذا المجال، وهذا ما أنصحكم به إذا ما رغبتم في الخضوع لنفس التجربة.

وبعد انتهاء الجلسات لاحظت اختفاء الندبات وآثار حب الشباب من بشرتي، ولاحظت نضارة وجمال بشرتي بعد فترة من الوقت، لذا أنصحكم بإبر البروفايلو للتخلص من العديد من مشاكل البشرة.

اقرأ

تجربتي مع ابرة فيكتوزا

ما  أهمية  إبرة البروفايلو

تتكون إبرة البروفايلو من حمض الهيالورونيك وهو من الأحماض الطبيعية التي تتواجد بشكل طبيعي في الجلد، وعند استخدامه في حقنة البروفايلو تعمل على تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

  • تعزيز اطلاق مادة الايلاستين والكولاجين في الجلد، مما يساعد على إزالة الترهلات وترطيب وتجديد الخلايا الجلدية، والتخلص من الخطوط الرفيعة بالبشرة.
  • يُمكن استخدامها للعديد من مناطق الجسم بدون أي خطورة فهي آمنة تماما.
  • تساعد على منح الرطوبة لمسام الجلد وتجعلها تحتفظ بالماء مما يُكسب الجلد مظهراً نضراً وأكثر حيوية.

عدد جلسات إبرة البروفايلو

  • يجب الخضوع لجلستين على الأقل بإبر البروفايلو حتى يمكن لمس بعض النتائج الإيجابية.
  • أكثر عدد ممكن من الجلسات لإبر البروفايلو هو أربعة من الجلسات وذلك بمعدل جلسة واحدة بالشهر.
  • تظهر نتائج الجلسات بين 6 أشهر وعام، ويختلف ذلك من حالة للأخرى تبعاً لطبيعة كلاً منها.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق