تجارب الاعضاء

تجربتي مع إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين

.

تجربتي مع إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن هناك العديد من الكرب التي يمر بها الإنسان، وقد لا يجد ملجأ أو مخرج من الكرب والهم، وقد يغفل عن طريق الله سبحانه وتعالى، وهو أفضل الطرق التي ينبغي أن يلجأ إليها طوال الوقت، وهو الباب الأول التي ينبغي اللجوء إليه دون غيره، وهناك أدعية جميلة من الكتاب والسنة يمكن أن ندعي بها لفك الكرب، وزوال الهم.

تجربتي مع إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين

تجربتي مع إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين

هناك الكثير من الآيات القرآنية التي يمكن أن نتلفظ بها عندما نمر بفترة صعبة، أو عندما نكون في أزمة شديدة، وكرب لا مفر منه، ومن ضمن الآيات القرآنية هي آية إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين، فهناك الكثير من النساء على وجه الخصوص، تؤكد على أنها كانت تعاني من كروبات مختلفة، ولكن عندما داومت على التلفظ بالآية، فإن الله سبحانه وتعالى استجاب لدعائها، وحققت ما كانت تحلم به، وزال همها، وانفرجت كروباتها.

قصتي مع إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين لجلب الرزق

  • تحكي سيدة أنها تزوجت وكانت تعاني من الفقر الشديد مع زوجها، كما أنها كانت تعاني من مشاكل في الحمل، وعندما داومت على الاستغفار وقول يا الله يا رزاق يا ذو القوة المتين يا الله إن قولت وقولك حق في كتابك العزيز إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين أجب دعوتي وارزقني من حيث لا أحتسب، وهب لي ذرية صالحة يا الله عاجلًا غير آجلًا.
  • وداومت على هذا الدعاء لمدة معينة، وسرعان ما استجاب الله لها، ووهبها من حيث لا تحتسب رزق كثير واسع، ووهبها ذرية طيبة، من الإناث والذكور.

اقرأ

تجربتي مع يارزاق ياذا القوة المتين ارزقني

فوائد إِنَّ الله هو الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ المتين

وتعتبر الآية واحدة من الأدعية المذكورة في كتاب الله سبحانه وتعالى، والتي يفضل أن يدعو بها الإنسان، مثلها كمثل سائر الدعوات، ولكن لا يوجد نص حديث صريح يؤكد على أن الدعاء بها مُجاب، ولكن وفق التجارب فإن الله يستجيب الدعاء عندما يُنادى بأسمائه الحسنى، ومنها المتين، ذو القوة، القادر على كل شيء.

اقرأ أيضا

تجربتي مع اية الكرسي

تجربتي مع اية ليس لها من دون الله كاشفه

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق