تجارب الاعضاء

هل يوجد دفع عند الاستلام في نمشي؟ أقوى كوبون نمشي من namshidiscountcode.com

.

هل يوجد دفع عند الاستلام في نمشي؟ سؤال يطرحه الكثيرون من مستخدمي المتجر خاصة ممن لا يملكون بطاقات ائتمانية أو يرغبون في دفع المبلغ عند الاستلام ومعاينة الطلب، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على إجراءات الدفع عند الاستلام والرسوم الإضافية المفروضة، وكيفية استرجاع المبلغ المدفوع بأي وسيلة من وسائل الدفع، وكيف تحصل على أقوى كوبونات نمشي من خلال موقع كود خصم نمشي namshidiscountcode.com.

هل يوجد دفع عند الاستلام في نمشي؟

هل يوجد دفع عند الاستلام في نمشي

يوفر متجر نمشي خدمة الدفع نقدًا عند استلام الطلب، وذلك كبديل لوسيلة الدفع باستخدام بطاقة الائتمان، وذلك في حال كانت قيمة الطلب أقل من 500 دولار بالنسبة لدول الخليج، و2000 ريال سعودي للسعودية، وبالنسبة للإمارات فيمكن للعملاء الدفع نقدًا عند الاستلام مهما كانت قيمة الطلب دون التقيد بأي شروط.

يُمكن للعملاء الدفع النقدي عند الاستلام من مندوب الشركة، مع إضافة رسوم إضافية على أي طلبية مهما بلغ عدد المنتجات الموجودة بها وتتمثل تلك الرسوم فيما يلي:

  • 9 دولار لباقي دول الخليج.
  • 34 ريال سعودي للعملاء في السعودية.
  • 15 درهم إماراتي للعملاء في الإمارات.

يمكنك استخدام اكواد خصم نمشي من خلال موقع namshidiscountcode.com المتخصص في عروض وتخفيضات نمشي وتقديم كل ما يخص موقع نمشي للتسوق من نمشي اون لاين.

يوفر موقع namshidiscountcode.com الكثير من الكوبونات والمعلومات عن موقع نمشي والتي تجدونها في الروابط الأتيه قسم عروض نمشي الذي يحتوي على أخر عروض وتخفيضات نمشي على كل المنتجات.

كما يوفر موقع namshidiscountcode.com كود خصم نمشي من المشاهير مثل كوبون دكتوره خلود، كوبون نمشي أروى وكود نمشي محمد الموسى.

وسعيًا من متجر نمشي لإرضاء العملاء في المملكة العربية السعودية تم توفير خدمة الدفع باستخدام بطاقة الائتمان عند الاستلام، كما يُمكنك اختيار الدفع بواسطة الصراف أو بطاقة الائتمان في حالة اختيار “الدفع عند الاستلام” على اعتبار أنها واحدة من وسائل الدفع المتوفرة عند القيام بطلب المنتج.

كل ماكينات البطاقات خاضعة للتوافر لذلك فإن اختيار اوبشن الدفع النقدي أو بواسطة بطاقة الائتمان “الدفع عند الاستلام” لا يضمن امكانية الدفع عند التوصيل، وفي حال مواجهة أي مصاعب في الدفع يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الأرقام التالية:

  • 626744 800 971+ للإمارات.
  • 966118297568+ للسعودية.

أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال خيار “تواصل معنا” أسفل الصفحة الرئيسية بموقع نمشي، أو عن طريق زيارة مركز الخدمة للتواصل مع مسؤولي الخدمة عبر إنشاء تذكرة.

هل يمكنني استرجاع المبلغ المدفوع في حالة عدم الرضاء عن الطلبية؟

في حالة عدم الرضاء عن المنتجات التي تم شراؤها يمكنك استرجاع المبلغ المدفوع بالطرق التالية:

  • في حالة الدفع النقدي عند الاستلام، سيتم إرجاع المبلغ لمحفظة نمشي وبالتالي يُمكنك استعمال الرصيد في شراء منتج جديد، أو تحويل الرصيد لحساب العميل البنكي من خلال الخدمة الذاتية وتستغرق فترة التحويل مدة تتراوح ما بين 14 لـ 21 يوم عمل.
  • في حالة الدفع ببطاقة الخصم/ الائتمان فسيتم رد المبلغ المدفوع لمحفظة نمشي، وفي حالة عدم قيام العميل بطلب أوردر جديد فسيتم تحويل المبلغ بشكل تلقائي لنفس بطاقة العميل التي تم استخدامها في الدفع وذلك بعد 24 ساعة من التحويل، مع الأخذ في الاعتبار بأن فترة التحويل تتراوح ما بين 5 لـ 7 أيام عمل.
  • في حالة الدفع عبر تمارا أو تابي فسيتم استرداد المبلغ تلقائيًا للتطبيق الخاص بهما في خلال 24 ساعة، ولن يتم إيداع المبلغ في حسابك بموقع نمشي.

كل ما عليك هو تسجيل الدخول لحسابك على نمشي وإنشاء طلب استرجاع في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب، مع التأكد بأن المنتجات سليمة و بنفس التغليف و بالحقيبة البلاستيك وأن العلامة الأصلية ما زالت موجودة.

أما عن أوقات التحويل فتختلف وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة كالتالي:

  • بطاقة الائتمان: من 5 لـ 7 أيام عمل.
  • بطاقة الخصم: من 5 لـ 7 أيام عمل.
  • خدمة مدى/ ApplePay: من 5 لـ 7 أيام عمل.
  • الخدمة الذاتية: من 14 لـ 21 يوم عمل.
  • Tabby: في خلال 24 ساعة.
  • Tamara: في خلال 24 ساعة.

في النهاية يُمكنك الدفع بكل سهولة عند استلام المنتجات من نمشي كوسيلة بديلة للدفع ببطاقات الائتمان أو غيرها من خدمات الدفع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى