تجميل ورشاقة

تجربتي كريم ريجو

تجربتي مع كريم ريجو ، يتكون كريم ريجو من مكونات ومستحضرات طبيعية مثل زيت الجوجوبا، إكليل الجبل، زيت شجرة الشاي، زيت الزيتون، وفيتامين E، وغيرها من المستحضرات النافعة للشعر؛ فهو يعمل على الترطيب الكافي وتنعيم الشعر بعد كل ما يتعرض له الشعر من مشكلات في خلال اليوم سواء خارج البيت أو داخله، وبشكل خاص في فصل الصيف، ويعمل على الحماية الكاملة للشعر من أي مادة ضارة تترسب فوقه وتعمل على تقصفه؛ وقد أتينا لكِ اليوم سيدتي بمقال خاص جدًا عن تجربتي مع كريم ريجو.

تجربتي كريم ريجو

يمكنك سيدتي استخدام كريم ريجو للشعر بمنتهى الأمان والسهولة عن طريق بعض الإرشادات التي يجب أن تقومي بتباعها وسوف نذكرها لكِ فيما يلي:

  • قومي بغسل يديكِ جيدًا بالماء والصابون قبل الاستعمال.
  • ننصحكِ بأن تضعي كريم ريجو على شعركِ بعد القيام بالاستحمام (مع العلم أنه يمكن وضعه أيضًا في أي وقت وإن كان الشعر جافًا) لكننا نذكر أن هذه الطريقة هي المثلى، أن يكون الشعر مبللًا.
  • عليكِ أخذ شيء يسير على إصبعكِ ثم قومي بفرده على يديكِ حتى تمتلئ يديكِ به ليصبح مثل الزيت.
  • ضعيه على فروة رأسك وشعرك وقومي بتدليك فروة رأسكِ بأصابع يديكِ وكأنكِ تقومين بعمل مساج لفروة الرأس بطريقة بسيطة وخفيفة إلى أن تضمني أن كامل الكريم وصل إلى داخل فروة الرأس.
  • لو كان شعركِ طويل سيدتي عليكِ أخذ الحيطة في أنكِ قمتِ بوضع كمية كافية تصل إلى نهاية الشعرة، ولا تنسي الأماكن الخلفية في الرأس.
  • قومي بتركه مدة لا تقل عن 15 دقيقة، يمكنك شطفه أو تركه عليه.
  • إذا كان شعركِ دني فإنه يمكن وضع الكريم مرة واحدة فقط في الأسبوع بسبب كمية الدهون الموجودة به بالفعل أكثر من ذلك الشعر الجاف.

اقرأ

وصفة لإزالة الحبوب من الوجه للدكتور سعيد حساسين

تجربتي مع سبراي ليندو

ملاحظة:

يمكن ترك كريم ريجو مدة من ساعتين إلى أربع ساعات لكي يقوم الشعر بالاستفادة من مكونات الكريم كاملةً.

بالنسبة للأطفال ممكن وضع كمية بسيطة وتمشيط الشعر وتركه عليه بغير شطف؛ بسبب أن كثرة غسل الشعر وكثرة استعمال الشامبوهات تؤذي الشعر وتسبب له الجفاف؛ لذلك نهارًا يمكنكم وضع الكريم وتمشيط الشعر فقط، أما في المساء يمكن وضع الكريم وبعد الاستفادة منه نشطف الشعر جيدًا.

سعر كريم ريجو

سعر كريم ريجو 100 مل 74 جنيه.
سعر لوسيون ريجو 120 مل 45 جنيه.
سعر لوسيون ريجو 250 مل 84 جنيه.

اقرا أيضا :

تجربتي مع كريم مارفيل للشعر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق